اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران المدني السعودى يتابع مشاريع تطوير مطارات المملكة

الطيران المدني السعودى يتابع مشاريع تطوير مطارات المملكة


جدة " المسلة " …. عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني اجتماعاً، أمس الأول، برئاسة سليمان بن عبدالله الحمدان؛ لمناقشة جملة من القضايا واتخاذ قرارات بشأنها.

 

واطلع المجلس خلال اجتماعه على عدد من المواضيع التي كان من بينها، سير العمل في مشروع المطارات المحورية، كما ناقش تقريرا موجزا عن أهم مشاريع الهيئة، ومن بينها: مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الطائف الجديد.

 

واختتم الاجتماع باستعراض الهيكل التنظيمي الجديد للهيئة العامة للطيران المدني، كما تم اطلاع المجلس على التطورات فيما يخص إطلاق مبادرة المطارات المحورية، ابتداء من مطار حائل كمطار محوري للمنطقة الشمالية، وتم كذلك عرض الهوية الجديدة المقترحة للهيئة، والتي سيتم إطلاقها مع حزمة من المنتجات مع بداية العام الميلادي.

 

وقد أقر المجلس في اجتماعه إعادة تشكيل اللجنة التنفيذية لتضم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني رئيساً لها، وعضوية كل من: ممثل وزارة المالية، وممثل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والدكتور رميح بن محمد الرميح والمهندس عبدالله بن محمد الزامل ممثلين عن القطاع الخاص.

 

حضر الاجتماع كل من مستشار رئيس الهيئة العامة للطيران المدني للشئون التنفيذية الدكتور فيصل بن حمد الصقير، ومساعد رئيس الهيئة للشئون المالية عبدالعزيز بن عبدالكريم العنقري، ووكيل وزارة الاقتصاد والتخطيط المهندس عبدالله بن عبدالعزيز الجربوع، ووكيل وزارة النقل للتخطيط والمتابعة المهندس فيصل بن علي الزبن، ومستشار وزير التجارة والصناعة والمشرف العام على تقنية المعلومات ماجد بن عبدالله البواردي، ونائب الرئيس للاستثمار والتطوير السياحي بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الدكتور حمد بن محمد السماعيل، وعضو مجلس الإدارة عبدالله بن محمد الزامل، وعضو مجلس الإدارة المهندس عبدالرحمن بن ابراهيم الرويتع، وعضو مجلس الإدارة الدكتور رميح بن محمد الرميح.

واس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled