اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

السياحة الطبية فى الهند تزدهر بواسطة العلاجات التجميلية

السياحة الطبية فى الهند تزدهر بواسطة العلاجات التجميلية

 

نيودلهي  "المسلة"…. تغازل الهند قطاع السياحة الطبية عبر تقديم باقة من خدمات العلاجات التجميلية التي تحظى بإقبال متزايد في المنطقة.

 

وتضم «مستشفيات أبولو»، مجموعة خدمات الرعــــاية الصــحية الأكبر في آسيا، باقة واسعة من المرافق العلاجية المتطورة التي توافر خيارات متقدّمة للعمليات التجميليّة تماشياً مع سعي المجـــموعة للاستفادة من المكانة المتنامية للهند كوجهة رائدة للسياحة العلاجية.

 

ويتزامن هذا التركيز مع تنامي أعداد الأجانب القادمين إلى الهند للحصول على رعاية صحية متميزة بتكلفة معقولة؛ حيث استقبلت «مستشفيات أبولو» خلال السنوات الخمس الماضية ما يزيد على 60 ألف مريض من مختلف أنحاء العالم، بما فيها دولة الإمارات وعمان وقطر وغيرها من بلدان الشرق الأوسط، وقد تلقى هؤلاء علاجات ناجحة لحالات طبية متنوعة، ويتزايد عددهم بشكل مطرد سنوياً.

 


وبهذا الإطار، عززت «مستشفيات أبولو» محفظتها من العلاجات التجميلية عبر إضافة تقنية «الثيرابي»، وهي من أشهر الخيارات التجميلية غير الجراحية التي ينشدها المرضى لتأخير علامات التقدم بالسن.

 

وتعتمد تقنية «الثيرابي» –التي تشهد رواجاً واسعاً في 55 بلداً حول العالم– على استخدام الموجات فوق الصوتية المصغّرة لشد البشرة، حيث تستفيد من استجابة الجسم للتجدد عن طريق حفز إنتاج أنسجة الكولاجين الذي يعد البروتين الأساسي لمنح البشرة المرونة والنضارة.

 

وتتسم هذه التقنية بسرعة تطبيقها وعدم حاجة مستخدميها للإقامة في المركز الصحي، إذ تستغرق جلسة العلاج 60-90 دقيقة فقط دون الحاجة لإحداث جروح أو ترك ندوب على الجلد.

 

وقال الدكتور شاهين نوريزدان، استشاري قسم الجراحة التجميلية لدى مراكز التجميل في «مستشفيات أبولو»: «تحتاج البشرة إلى عناية مركّزة من الداخل والخارج حتى تبقى نضرة ومتألقة وخاصةً بعد أن يتجاوز المرء سن الثلاثين، إذ تتطلّب حينها عنايةً أكبر لإزالة علامات التقدم بالسن.

 

وتعد الهند حـــالياً من أهم وجهات السياحة العلاجية فـــي العالم، حيث أظهرت دراسة أصدرتها شركة «كي بي إم جي» للخدمات المــــهنيّة أن الهند تندرج ضمن قائمة أفضل 3 وجهات للسياحة العلاجية على مستوى آسيا، ويرجع ذلك أساساً إلى انخفاض تكلفة العلاج، وتوافر بنية تحتية رفيعة المستوى للرعاية الصحية، فضلاً عن الأطباء ذوي المهارات العالية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled