اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة ماهاراشترا  تسلط الضوء على السياحة الطبية والعلاجية بالولاية الهندية خلال سوق السفر العربي 2018

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

 

شركة تنمية السياحة في ولاية ماهاراشترا تناقش الشراكات الاستراتيجية مع خبراء السياحة والمستثمرين المهتمين خلال المعرض الأبرز للسفر والسياحة في الشرق الأوسط

 

 

دبي – أعلنت تنمية سياحة ماهاراشترا الهندية  عن مشاركتها في فعاليات سوق السفر العربي 2018، والتي تقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 22 – 25 أبريل 2018. وتخطط سياحة ماهاراشترا للترويج للولاية باعتبارها مقصد مفضّل للسياحة الطبية والعلاجية، واستعراض مقومات الولاية السياحية ومعالمها المدهشة بالإضافة إلى لقاء العاملين في قطاع السياحة والترويج للفرص الاستثمارية الواعدة في إقامة المرافق السياحية ومرافق السياحة العلاجية .

 

وقال جاي كومار راوال، وزير السياحة وبرنامج ضمان التوظيف في حكومة ولاية ماهاراشترا الهندية تعليقا على المشاركة : “يسرني أن نشارك في فعاليات سوق السفر العربي 2018، والذي سيمثل منصة متميزة تمكّن تنمية سياحة  ماهاراشترا من استعراض الإمكانات الواعدة للسياحة الطبية والعلاجية في الولاية.

 

ومشيرا الى انه فى الوقت الذى لا يزال القطاع يفتقر إلى الاستثمارات الا انه يلبي احتياجات شريحة متخصصة من المسافرين، و شهد القطاع نمواً مستمراً بفضل الجودة العالية والخدمات الاقتصادية التي تقدمها الولاية.

ويضيف ” هدفنا هو ترسيخ مكانة ماهاراشترا كمركز بارز للسياحة العلاجية، ويجري العمل حالياً من أجل توقيع مذكرة تفاهم مع غرفة التجارة والصناعة العربية الهندية لتسليط الضوء على فرص الاستثمار المميزة في القطاع.”

 

 

يذكر أن ولاية ماهاراشترا، والتي تضم مدينة مومباي، العاصمة المالية للهند، تستقبل أعلى أعداد السياح في البلاد.. وإلى جانب البنية التحتية المتطورة، تتمتع الولاية بالعديد من المعالم السياحية والسواحل والشواطئ الجميلة والحياة البرية المدهشة والتلال الأخاذة، فضلاً عن مراكز الحجاج وسياحة المغامرات والمعالم التجريبية والإرث الثقافي الغني.

 

بدوره تحدّث “فيجاي واغمير”، المدير التنفيذي لدى تنمية سياحة ماهاراشترا، عن المشاركة في الفعالية قائلاً: “نرى في السياحة واحداً من أسرع القطاعات نمواً في العالم، كما تمتلك الولاية نخبة من أفضل الخبراء المؤهلين في كافة المجالات، وهو ما ينطبق على المجال الطبي والعلاجي كذلك..

 

إذ تضم ماهاراشترا أفضل الكفاءات من الأطباء والمرافق الطبية ذات المستوى العالمي بأسعار منافسة للغاية لعلاج معظم المشاكل الصحية.. ونتطلع الآن إلى إيجاد هوية فريدة من خلال توفير أفضل الخدمات الصحية للعالم وترسيخ مكانتنا كأفضل وجهة للسياحة الطبية والعلاجية.

 

وسنعمل خلال فعاليات سوق السفر العربي 2018 على الترويج لمختلف الأنشطة المتنوعة من اليوجا والتأمل إلى العلاج الطبيعي وغيرها من الخدمات التي تقدم في الولاية.”

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled