اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

زعزوع يؤكد على اهمية تعظيم الاستفادة من تواجد المشاهير للترويج للسياحة المصرية

فى المؤتمر الصحفى لحفل الفنان العالمى يانى ياني:


زعزوع يؤكد على اهمية تعظيم الاستفادة من تواجد المشاهير للترويج للسياحة المصرية

 

 

 

 


   القاهرة – المسلة – أعرب الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة المصرى عن سعادته بوجود قامة فنية كالموسيقار العالمى يانى على أرض مصر وما يمثله ذلك من دعاية للمقصد السياحى المصرى خاصة أن الحفل يقام تحت سفح الأهرامات الخالدة وما يمثله ذلك الحفل من دعاية لمنتج السياحة الثقافية.

 


    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده الوزير والموسيقار يانى بمناسبة الحفل الفنى للفنان العالمى المزمع تنظيمه يومى الجمعة والسبت القادمين.

 


وأكد الوزير أهمية تعظيم الاستفادة من آليات الترويج الغير تقليدية فى الجذب السياحى وكذلك الاستفادة من تواجد المشاهير، لافتا إلى أن إقامة حفلات فنية فى المناطق الاثرية كأهرامات لجيزة أو الاقصر من شأنه القاء مزيد الضوء على معالمنا الاثرية والترويج لها.

 


   وأضاف زعزوع أن الفترة المقبلة تشهد العديد من الفعاليات خاصة فى الأقصر وأسوان وكذلك فى القاهرة والمناطق الأثرية لبث رسالة متوالية عن حقيقة الاوضاع فى مصر.

 


ومن جانبه أعرب يانى عن سعادته البالغة لتواجده فى مصر أرض الحضارة والتاريخ لافتا إلى أنه كان لديه ولع شديد لزيارة مصر منذ صغره وأن الشعب المصرى مضياف وودود.

 


وأضاف أنه جاء إلى مصر ذلك البلد العظيم ليحتفل وأنه منذ لحظة وصوله وهو يشعر بالأمن والطمانية، لافتا إلى أنه استمتع باحترام الناس والتفافهم حوله والتقاط الصور معه.

 


وأشار يانى أنه أعد مقطوعة موسيقية خاصة بمصر ستكون مفاجأة الحفل، لافتا إلى أن الحفل الذى سيقام فى حضن الأهرامات سيشاهده العالم وأن قدومه إلى مصر يعد حدث هام جدا بالنسبه له.

 


وأضاف يانى أن الموسيقى والفن عامة لغة سلام بين الشعوب وحلقة الربط بين الثقافات وأنه يتطلع أن تحقق حفلاته فى مصر نجاحا كبيرا.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled