اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصر تستضيف المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات في مايو 2016 بشرم الشيخ

مصر تستضيف المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات في مايو 2016 بشرم الشيخ


القاهرة " المسلة " …
  تستضيف مصر فعاليات الدورة المقبلة للمنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات في شهر مايو 2016 بمدينة شرم الشيخ بمشاركة أكثر من 700 شخصية من مختلف دول العالم يمثلون الحكومات والقطاع الخاص والمنظمات الدولية.

 

وذكر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات – في بيان – أن الإعلان عن استضافة مصر للدورة القادمة للمنتدى العالمي جاء خلال مشاركة وفد من الجهاز بمعرض ومنتدى تيلكوم 2015 الذي عقد بمدينة بودابست (المجر) في الفترة من 12 وحتى 15 أكتوبر 2015.

 

وأكد الجهاز أن استضافة هذا الحدث تعتبر تأكيدا على قدرة مصر على العودة لمكانتها المتميزة والفعالة في المحافل الدولية المهمة والحفاظ على دور مصر المهم بين الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي للاتصالات في مجال التطور التكنولوجي والاتصالات.

 

وقامت المهندسة كريستين عريضة رئيس الإدارة المركزية للتخطيط وخدمات الاتصالات بالجهاز بالمشاركة كمتحدث رسمي في الجلسة الختامية بالمنتدى وهي الجلسة الخاصة بتلخيص أهم الأفكار التي تم تداولها خلال المنتدى والتي تدور حول أهمية تحفيز الابتكار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل النمو الاجتماعي والاقتصادي العالمي.

 

وأكدت عريضة ضرورة التعاون الدولي للارتقاء بالبنية التحتية وخدمات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات للوصول لما يسمى بالاقتصاد الرقمي وإتاحة الفرص للابتكار المحلي والإقليمي.

 

جدير بالذكر أن المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات من أهم المحافل الدولية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حيث يجمع رؤساء هيئات تنظيم الاتصالات لتبادل الآراء والخبرات ويشجع على إقامة حوار مفتوح بين أوساط الهيئات التنظيمية في شتى أنحاء العالم والأطراف الفاعلية الرئيسية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

أ ش أ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled