اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العماني يسير أولى رحلاته إلى دكا

الطيران العماني يسير أولى رحلاته إلى دكا

 

مسقط "المسلة" …. قام الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة الليلة الماضية عن تسيير أولى رحلاته إلى العاصمة البنجلاديشية "دكا " لتكون بذلك الوجهة الثانية للناقل في بنجلاديش بعد محطة شيتاجونج .


وسيتم في البداية تسيير أربع رحلات أسبوعيا أيام الأحد والثلاثاء والخميس والجمعة، مع زيادة عدد الترددات بواقع رحلتين إضافيتين يومي الإثنين والأربعاء بدءا من الأول من ديسمبر هذا العام وسيتم ربط تلك الرحلات مع رحلات وجهات متعددة في الشرق الأوسط وأوروبا.


ويقوم الطيران العماني حاليا بتسيير سبع رحلات أسبوعيا بين كل من مسقط وشيتاجونج، وذلك باستخدام طائرة حديثة من طراز إيرباص أيه 330-300التي تمتاز بوجود 204 مقاعد في الدرجة السياحية و 26 مقعدا في درجة رجال الأعمال.


وصرح عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي، رئيس العمليات في الطيران العماني لـ العمانية ان خدمات الشركة بين "مسقط" و"دكا" سوف تساهم بفعالية في تعزيز وتنمية حركة التجارة والسياحة والتبادل الثقافي بالإضافة إلى تنقل القوى العاملة بين السلطنة وجمهورية بنجلاديش الشعبية.


وقال في تصريح صحفي ان هناك تواجدا كبيرا من مواطني بنجلاديش ممن يقيمون في البلاد وسوف تسهم هذه الرحلات بين المدينتين في توفير وسيلة سهلة ومريحة للوصول إلى وطنهم موكدا ان الخدمة الجديدة سوف تلقى إستقبالا حسنا من قبل الجالية البنجلاديشية في السلطنة، فضلا عن أولئك المقيمين في دكا وما ورائها خاصة وأن الرحلات الجديدة ستوفر كذلك خيارات أمام المسافرين لمواصلة سفرهم إلى مختلف المحطات عبر شبكة خطوط الطيران العماني التي تشهد نموا مطردا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled