اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تزايد الاقبال لسحب الثقة من مجلس ادارة غرفة الشركات السياحية المصرية

تزايد الاقبال لسحب الثقة من مجلس ادارة غرفة الشركات السياحية المصرية

 

القاهرة "المسلة" عبد الناصر أحمد …. ساهمت الاوضاع المتردية للشركات السياحية فى ظل اتهام الشركات لمجلس ادارة الغرفة وبالتحديد لجنة السياحة الدينية بالاستحواذ على نصيب الاسد من موسمى الحج والعمرة ،وتوجيه امكانيات الغرفة لمصالحهم الشخصية فى زيادة الاقبال من الشركات السياحية على سحب الثقة من مجلس ادارة الغرفة برئاسة خالد المناوى وذلك من خلال ملىء استمارة تمرد التى قام عدد من الاعضاء بالدعوة اليها كإجراء قانونى فى مواجهة تجاوزات مجلس الادارة والعمل لتحقيق مصالحهم الشخصية وتعنت رئيس الغرفة تجاه اعادة النظر فى القرارات الخاطئة التى اتخذها المجلس على مدى 8 اشهر.


وقال عادل فريد رئيس اللجنة المركزية لجبهة تمرد للشركات السياحية  ان هناك اقبال كبير من الشركات بجميع المحافظات لحل مجلس الادارة الذى  يرونه انه اضر بمصالح الشركات واستغل الغرفة لتحقيق مصالح شخصية على مستوى السياحة الدينية والخارجية ولم يعمل طوال مدته لتحقيق اى من الاهداف التى انشئت من اجلها غرفة شركات السياحة والسفر وهو مصلحة الاعضاء والارتقاء بالسياحة المصرية.


واوضح فريد ان عدد الشركات التى ترغب فى سحب الثقة من مجلس الادارة حتى الان يقدر بحوالى 1000شركة الامر الذى يعكس استياء عام لدى الشركات من مجلس الادارة الحالى والرغبة فى تغييره.

 مشيرا الى ان استمارة تمرد قانونا لا تحل مجلس الادارة ولكن هى الطريقة القانونية لحمل الحكومة والجهة الادارية الممثلة فى وزارة السياحة لعقد جمعية عمومية غير عادية لسحب الثقة من هذا المجلس الذى تأكد لجميع الشركات والمسئولين انه  يعمل لمصالحه الشخصية فقط وان استمراره يحقق اضرارا للشركات وللسياحة المصرية بالكامل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled