اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار القاهرة يستقبل 45 ألف حاجا مصريا

مطار القاهرة يستقبل 45 ألف حاجا مصريا

 


القاهرة " المسلة " …
استقبل مطار القاهرة الدولي 45 ألف حاجا مصريا وصلوا على متن 190 رحلة جوية قادمة من جدة والمدينة المنورة إلى مطاري القاهرة وبرج العرب بالإسكندرية في إطار الجسر الجوي الذي تنظمه شركة مصر للطيران، والذي يستمر حتي يوم 11 أكتوبر الجاري.

 

وقال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران شريف فتحي إن الشركة أشرفت على الانتهاء من مرحلة عودة الحجاج إلى أرض الوطن، مشيرا إلى أنها بدأت تنظيم تسع رحلات جوية لعودة 2500 حاجا فلسطينيا من مطار المدينة المنورة، وتستمر الرحلات الخاصة بهم علي مدار ثلاثة أيام بالتنسيق مع السلطات العاملة بالمطار.

 

من جانبه، قال رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية هشام النحاس أنه من المقرر أن تسير الشركة غدا الثلاثاء 19 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة لنقل 4800 حاجا كم حجاج القرعة والتضامن وبعض البعثات، وكذلك حجاج الترانزيت.

 

وأضاف النحاس أن الشركة نظمت اليوم الاثنين 18 رحلة جوية من مطاري جدة والمدينة المنورة إلى كل من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة ومطار برج العرب بالإسكندرية، وذلك لنقل 4500 حاجا من حجاج أسر الشهداء ومحافظات دمياط وبني سويف والشرقية والقاهرة وكفر الشيخ، وحجاج التضامن بمحافظات الجيزة ومرسى مطروح والإسكندرية والقاهرة والبحيرة، بالإضافة لنقل حجاج الترانزيت المتجهين إلى بانكوك والجزائر ولاجوس وأمستردام ومدريد وكوبنهاجن وباريس ولندن وبرشلونة وفرانكفورت ونيروبي، وحجاج شركات السياحة والأفراد.

 

من ناحية أخرى، قامت سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي بعزل حاج مصري يبلغ من لعمر 23 عاما بمستشفى الحميات بالعباسية عقب عودته من المدينة المنورة علي الطائرة السعودية للاشتباه في إصابته بفيروس “كورونا” لارتفاع درجة حرارته.

أ ش أ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled