اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار القاهرة الدولى يستعد لاستقبال الحجاج السبت القادم

مطار القاهرة الدولى يستعد لاستقبال الحجاج السبت القادم

 

القاهرة "المسلة" …. أعلن اللواء طيار أحمد جنينة رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي أن المطار انتهي تماما من استعداداته لاستقبال رحلات الجسر الجوي المخصصة لعودة الحجاج من الأراضي المقدسة، والتي تبدأ فجر السبت، مشددا للعاملين بالمطار على ضرورة الالتزام بنفس مستوى العمل والأداء الذي تم خلال سفر الحجاج لأداء فريضة الحج.

 

وقال جنينة لـ أ ش أ إن هناك تنسيقا مع كافة الجهات المسئولة خلال رحلات العودة، بهدف تيسير الإجراءات لهم وخاصة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث سيتم توفير سياراتكهربائية لهم إضافة إلى تشكيل مجموعات عمل من موظفي العلاقات العامة بالميناء لمساعدة الحجاج على إنهاء إجراءات وصولهم.

 

وأكد انه تم تجهيز خيمة بمساحة 230 متر تستوعب حوالي 150 فردا أمام صالة الوصول رقم “1” بمبنى الركاب “1” المعروف بالمطار القديم، وهي خيمة مستديمة مزودة بتكييف وكافيتريات لخدمة المستقبلين وذلك لتفادي أشعة الشمس, موضحا أن هناك غرفة عمليات تعمل طوال الـ24 ساعة لمتابعة جداول الرحلات والمشاكل التي تطرأ والعمل على وضع الحلول الفورية لها.

 

من ناحية أخرى صرح مصدر مسئول بالشركة بأن رحلات العودة سوف تبدأ بأربع رحلات يوم السبت القادم يعود عليها حوالي 900 حاج من حجاج الحج السريع ضمن حوالي 290 رحلة يقوم أسطول الشركة بتنفيذها خلال موسم العودة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled