اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الفجيرة تبرز مقوماتها الحضارية والسياحية بمعرض موسكو ليجر للسياحة

سياحة الفجيرة تبرز مقوماتها الحضارية والسياحية بمعرض موسكو ليجر للسياحة

 

موسكو "المسلة" …. تشارك هيئة الفجيرة للسياحة والآثار في معرض موسكو ليجر للسياحة الذي بدأت فعالياته أمس الأول وتختتم غدا .

 

وتشارك الهيئة بجناح يضم مجموعة من الفعاليات التي تهدف من خلالها الى إبراز المقومات الحضارية والسياحية التي تنفرد بها امارة الفجيرة بالإضافة إلى تسويق الامارة كوجهة سياحية مميزة للسياح من مختلف أنحاء العالم خاصة السياح الروس .

 

وأكد سعيد السماحي مدير هيئة الفجيرة للسياحة والآثار لـ وام أن مشاركة الهيئة في هذا المعرض تعتبر من أهم المشاركات الترويجية التي تقوم بها خلال العام الحالي لما للسوق الروسي من أهمية في استقطاب أعداد متزايدة من السياح الروس .

 

وقال إن هذه المشاركة أتاحت كذلك للهيئة فرصة توفير الكثير من المعلومات السياحية والاقتصادية عن مناطق الفجيرة كوجهة سياحية واقتصادية للمستثمرين المشاركين في المعرض خاصة أن هناك عددا من الفنادق بالامارة تشارك في هذا المعرض والتي بدورها عقدت اجتماعات ولقاءات مع متعهدي شركات السفر الروسية لاستضافة أفواج من السياح الروس في الموسم السياحي الحالي اضافة الى استقبال الهيئة لعدد من الشركات والزوار والعارضين بهدف الترويج للفجيرة كوجهة سياحية.

 

وأبدى المشاركون ضمن جناح الهيئة سعادتهم بمشاركتهم الناجحة في المعرض ضمن وفد الهيئة خاصة بعد حصولها على جائزة تقديرية للمشاركه الفاعلة .

 

وأشار السماحي إلى أن عدد السياح الروس لعام 2014 بلغ ما يقارب 240 ألف سائح .. موضحا أن ما تمر به روسيا من أزمة اقتصادية قد أثر عالميا في انخفاض أعداد السياح الروس لكن بطبيعة الحال فإن هذا الوضع لن يستمر طويلا وكان لابد من المشاركة الحالية للهيئة في هذا المعرض لتكون ضمن الجهات السياحية المستهدفة بعد تحسن السياحة الروسية قريبا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled