اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سلطان بن سلمان: المملكة تشهد استراتيجية متكاملة بين صناعة السياحة و الطيران

سلطان بن سلمان: المملكة تشهد استراتيجية متكاملة بين صناعة السياحة و الطيران

 

الرياض "المسلة" …. استضاف عدد من القنوات ووسائل الإعلام التلفزيونية الكولومبية والعالمية الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، الذي قام بزيارة رسمية إلى كولومبيا رأس خلالها وفد المملكة المشارك في اجتماعات الدورة 21 للجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة العالمية، التي عقدت اجتماعاتها في مدينة مديين بجمهورية كولومبيا والمنتدى الوزاري الأول لمنظمتي السياحة العالمية والطيران المدني الدولي الذي أقيم بالتزامن مع الدورة، واختتمت أمس.

 

وقد تحدث في لقاءاته الإعلامية عن صناعة السياحة في المملكة، وما يشهده قطاع السياحة والتراث الوطني من تطور وتوسع، وما تتميز به المملكة من مقومات تاريخية ودينية واقتصادية وسياسية، مؤكدا على أن المملكة تشهد تكاملا استراتيجيا بين صناعة السياحة وصناعة الطيران، مشيرا إلى أن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والهيئة العامة للطيران المدني تعملان الآن وفق برنامج واضح للشراكة والتكامل وتنفذان عددا من البرامج المشتركة، وقد أصبحت هيئة السياحة ممثلة بأعضاء في مجلس إدارة هيئة الطيران المدني، كما سيتم تمثيل الطيران المدني في مجلس إدارة هيئة السياحة قريباً.

 

وأوضح أن أسطول الطائرات الجديدة للخطوط السعودية الذي يفوق المئة طائرة، إضافة إلى الرحلات التي ستوفرها شركات الطيران الجديدة التي ستدخل السوق السعودية سيكون لها دور كبير في زيادة الرحلات المحلية التي تشهد تناميا سنويا كبيرا.

 

وكان الأمير سلطان بن سلمان التقى على هامش الدورة عددا من وزراء السياحة في دول العالم، كما التقى كلا من وزير السياحة اللبناني والتونسي والسوداني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled