اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزيرة السياحة الفلسطينية تكرم مدير ادارة شرطة السياحة

وزيرة السياحة الفلسطينية تكرم مدير ادارة شرطة السياحة

 

بيت لحم "المسلة" ….  كرمت رولا معايعة وزيرة السياحة والاثار مدير ادارة شرطة السياحة والاثار سابقا ومدير ادارة الامن الداخلي للشرطة حاليا العميد مدحت العمري على جهودة وعطائة في خدمة قطاعي السياحة والتراث الثقافي الفلسطيني على مدى الاعوام التي امضاها مديرا لادارة شرطة السياحة والاثار.


واستقبلت الوزيرة في نفس الحفل مدير ادارة شرطة السياحة والاثار الجديد العقيد خالد التميمي، وذلك بحضور عدد كبير من قيادات الاجهزة الامنية والشخصيات الوطنية والدينية والمحلية واعضاء المجلس التشريعي ومدراء ومسؤوليي المؤسسات السياحية.


وزيرة السياحة والاثار وفي كلمتها اشادت بجهود القيادة الفلسطينية في حفظ الامن والامان للمواطن الفلسطيني وللسائح القادم لزيارة فلسطين، متطرقت للدور الكبير الذي تقوم به الحكومة الفلسطينية وعلى راسها الدكتور رامي الحمدالله رئيس مجلس الوزراء في تثبيت اسس الدولة وتعزيز الامن، الامر الذي انعكس ايجابا على الامن السياحي وعلى حفظ التراث الثقافي الذي تمتلكة فلسطين.


وتطرقت الوزيرة معايعه في كلمتها امام الحضور لاهمية الشراكة مع جهاز شرطة السياحة والاثار الذراع التنفيذي للوزارة، هذه الشراكة التي نتج عنها تناغم حقيقي بين الطرفين في حفظ المواقع السياحية والاثرية وضمان امن السائح القادم لفلسطين، حيث لم يسجل طيلة الفترة الماضية اي عملية تضر بامن السائح او الوفود السياحية او تعرض حياتهم للخطر.


وبدورة فقد تحدث العميد مدحت العمري عن انجازات شرطة السياحة والاثار والتي تمت بالتعاون مع وزارة السياحة والاثار طيلة الفترة الماضية، شاكرا الوزيرة معايعة على التعاون المثمر والبناء الذي تم طيلة هذه الفترة ، ومؤكدا استمرارة في خدمة فلسطين والقضية الفلسطينية في كافة المواقع التي ترتئيها القيادة له حسبما ذكرت معا.


ومن جهته فقد شكر العقيد خالد التميمي وزيرة السياحة والاثار السيدة رُلى معايعة على هذه اللفته الرائعة وعلى هذا الاستقبال الرائع ، مؤكدا تطلعة لمزيد من التعاون والشراكة بين جهاز شرطة السياحة والاثار ووزارة السياحة والاثار، لضمان مزيدا من الامن السياحي و مزيد من عمليات الحفاظ على ما تمتلكة فلسطين من اثار و تراث ثقافي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled