اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بوينج تعلن عن عدة تغييرات قيادية بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا

بوينج تعلن عن عدة تغييرات قيادية بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا

 

شيكاغو  "المسلة" …. أعلنت شركة "بوينج" عن عدة تغييرات إدارية في موظفيها في مكاتب الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا، وذلك في إطار استراتيجيتها لتعزيز تغطيتها السوقية وشراكات العملاء، وتعتبر منطقة الشرق الأوسط وتركيا من أسرع أسواق الطيران نمواً في العالم، ومن أكثرها تنافسية.


وتم تعيين عمر عريقات، مدير مبيعات بوينج للطائرات التجارية، وقد تم تكليفه بمنصب إضافي كعضو منتدب في قطر. ومن خلال مسؤولياته الموسعة الجديدة، سيساعد عريقات في تعزيز علاقات العملاء، وتطوير ملف بوينج في السوق.


كما تم تعيين كولجت غاتا أورا، المستشار القانوني الإقليمي لعمليات شركة بوينج الهند والشرق الأوسط وإفريقيا، وقد تم تكليفه بدور إضافي كمدير تطوير السوق في الإمارات العربية المتحدة. وسيكون كولجت مسؤولاً عن تخطيط وتنفيذ مبادرات رئيسية بالتماشي مع استراتيجية الشركة.


فيما تم تعيين أيشم سارجين إيشيل، عضواً منتدباً لشركة بوينج تركيا. وسوف تقود أيشم استراتيجية بوينج وتنسق جميع أعمال الشركة في تركيا، انطلاقاً من مقر الشركة في أنقرة.


وسيرفع المسؤولون التنفيذيون في المناصب الجديدة في بوينج تقاريرهم إلى بيرني دن، رئيس شركة بوينج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا.


وفي تعليقه على هذه التغييرات الإدارية الجديدة، قال بيرني دن: "تسمح هذه التغييرات لبوينج إطلاق المزيد من الموارد والخبرات في الأسواق لقيادة أعمالنا.


وتستطيع بوينج أيضاً زيادة توطين وتوسيع قاعدة موظفيها من خلال الاستفادة من المواهب غير المسبوقة المتاحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled