اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية توقع اتفاقاً تعاون مع آفيز العالمية

الخطوط الجوية القطرية توقع اتفاقاً تعاون مع آفيز العالمية

 

الدوحة "المسلة" …. وقّعت شركة الخطوط الجوية القطرية اتفاقاً مع شركة "آفيز" العالمية لتأجير السيارات، والتي تعد صاحبة أضخم أسطول سيارات في المملكة المتحدة،لتضاف هذه الخدمة الىالخدمات التي تقدمها الشركة لمسافريها.


كما سيستفيد منها أيضاً أعضاء نادي الامتياز بالخطوط الجوية القطرية، بحيث يمكنهم الحصول على 800 نقطة "كيو مايل"، في كل مرة يقومون فيها بتأجير السيارات من شركة "آفيز" في بريطانيا ، يستخدمها في الحصول على مزايا جديدة على متن الخطوط الجوية القطرية.وقال توري وورفيلد المدير التجاري لشركة "آفيز" إن الاتفاق مع الخطوط الجوية القطرية يعتبر اتفاقاً مُثمراً للجانبين للحصول على فرصة لجني المزيد من الفوائد لمستخدمي الشركة والخطوط الجوية القطرية.


كما أنه سيسمح للشركة بتوسيع نطاق عملها مع خطوط الطيران العالمية، حيث  تنتشر محطات شركة "آفيز" لتأجير السيارات في 175 دولة على مستوى العالم، ولها العديد من المقرات في أماكن كثيرة علي مستوى المملكة المتحدة وفي كافة المطارات البريطانية وأيضاً في محطات السكك الحديدية الرئيسية في بريطانيا.


وأشار توري وورفيلد إلى أن أعضاء نادي الامتياز بالخطوط القطرية يستطيعون عبر هذا الاتفاق الذي وقع بين الشركتين، الوصول إلى أفضل أسطول لتأجير السيارات على مستوى العالم وفي أي مكان، حيث يغطي الأسطول 10 آلاف موقع على مستوى العالم، وعضويته تضم 900 ألف شخصاً، كما يقوم بتقديم خدمات تأجير السيارات لما يقارب من 30 ألف شخص.


ومع توقيع هذا الاتفاق بين شركة "آفيز" العالمية لتأجير السيارات وشركة الخطوط القطرية سيحصل عضو نادي الامتياز البلاتيني على 800 نقطة بحساب الأميال كي يستخدمها خلال سفره سواء من خلال مميزات خاصة بإعفائه من دفع رسوم زيادة الوزن للحقائب أو وجبات خاصة أو لتحسين درجة السفر ، إلى جانب مزايا الشراء عبر السوق الحرة في مطار حمد الدولي، ومميزات عديدة أخرى تقدمها الخطوط الجوية القطرية لمسافريها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled