اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شركة بلووم للضيافة تطلق أول فندق “أديشن” في الشرق الأوسط

شركة بلووم للضيافة تطلق أول فندق "أديشن" في الشرق الأوسط

 

دبى "المسلة"….  أعلنت شركة بلووم للضيافة، إحدى الشركات التابعة  "بلووم القابضة"وتمتلك سلسلة متنامية من الفنادق، عن تطوير فندق من فئة الخمس نجوم ضمن مشروع"مرسى أبوظبي" متعدد الاستخدامات في أبوظبي وذلك خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب جلوبال 2015 الذي تستمر فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من8حتى 10 سبتمبر الجاري.

 

وسيصبح الفندق عند افتتاحه المقرر في الربع الثالث من 2016 أول فندق يحمل العلامة التجارية الشهيرة "أديشن" في الشرق الأوسط وسيضم نحو 200 غرفة و57 شقة فندقية مع كافة الخدمات والتسهيلات. وتعد فنادق "أديشن" أحدث مشروع فندقي مشترك من فئة"بوتيك"بين رجل الأعمال الأميركي الشهير "إيان شراجر"وشركة "ماريوت العالمية"، وتتمتع هذه الفنادق بأعلى تقييم بين فنادق مجموعة "ماريوت" وتوجد حاليا أربعة فنادق "أديشن"في كل من اسطنبول ولندن وشواطئ ميامي ومدينة نيويورك.

 

وسيقع الفندق ضمن مشروع مرسى أبوظبي متعدد الاستخدامات، وهو مشروع يقع في منطقة مرسى البطينويضم وحدات سكنية وشقق فندقية فاخرة إلى جانب النوادي الصحية والفنادق والمقاهي والمطاعم.


وبهذه المناسبة أعرب سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة عن اعتزازه بهذه الشراكة معفنادق "أديشن" وقال: "إننا فخورون بإطلاق أول فندق "أديشن"في المنطقةضمن أحدث مشاريعنا في قطاعالضيافة في أبوظبي،وسيرسيهذا المشروع الذي يحمل أنجح علامة تجارية في قطاع الفنادق على مستوى العالم أرقى معايير الفخامة والرفاهية وأعلى مستويات الخدمة الشخصية".

 

وأضاف سامح مهتدي أن فندق"أديشن مرسى أبوظبي" سيوفرخياراتمتنوعة من المطاعموالوسائلالترفيهية،بما يجسد التزام الشركة المتواصل بتحقيق التميز وتقديم أفضل الخدمات في قطاع الضيافة لضيوفناالكرام".


هذا ويقع مشروع "مرسى أبوظبي وسط مناظر ساحرة وخلابة للخليج العربي من منبر ميناء البطين وسيضم عند استكماله 57 شقة فاخرة ومبنيين سكنيين يضمان 225 شقة تتراوح ما بين غرفة وأربع غرف نوم. وسيمتد هذا المشروع على على مساحة 41797 متر مربع بما في ذلك نحو 3000 متر مربع من مساحات التجزئة المطلة على الواجهة البحرية وما مجموعه 849 من مواقف السيارات.

 

وقد أنجزت بلووم حتى الآن 70 من أعمال بناء المشروع الذي يتوقع تسليمهخلال الربع الثالث من 2016، وحصل المشروع على درجتي "اللؤلؤ" من برنامج "استدامة"لتصنيف المبانيلتحقيقه أعلى معايير الاستدامةفي أعمال البناء.

 

وتمتلك بلووم محفظة متنامية من المنشآت الفندقية تضم فنادق من فئة الأربع والخمسنجوم والشقق الفندقية المخدومة وتتم إدارتهاتحت علامات تجارية عالمية مثل "ماريوت العالمية" أديشن و"روتانا" وغيرهما.


هذا وقد أطلقت شركة بلووم للضيافة في وقت سابق من هذا العام مشروع الشقق الفندقية الواقع ضمن "بارك فيو"متعدد الاستخدامات ويضم 188 شقة فندقية في منطقة الجامعات في جزيرة السعديات، كما تطور الشركة فندق ماريوت أبوظبي ذي الخمس نجوم وبطاقة استيعابية 315 غرفة ضمن مشروع "بلووم سنترال" متعدد الاستخدامات والذي سيتم افتتاحه في الربع الأول من العام المقبل.

 

يذكر أن بلووم القابضة، إحدى الشركات التابعة للوطنية القابضة، تضم مجموعة شركات متخصصة في مجال تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة وتقدم أسلوب ونوعية حياة راقية. تلتزم بلووم القابضة انطلاقاً من رؤيتها بتخطي توقعات العملاء والمستثمرين من خلال الشراكة مع أفضل وأرقى الجهات في قطاع التعليم، والرعاية الصحية، والضيافة، وخدمات المجتمع العقاري. كما تمتلك بلووم القابضة محفظة متنوعة من المشاريع المتنامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأوروبا، والولايات المتحدة الأميركية.

 

Press Release

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled