اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية العراقية تقترض 2 مليار دولار لشراء طائرات بوينج 777

الخطوط الجوية العراقية تقترض 2 مليار دولار لشراء طائرات بوينج 777

 

بغداد "المسلة" …. حصلت شركة "الخطوط الجوية العراقية" على قرض بقيمة 2 مليار دولار من أحد البنوك الأمريكية لتمويل شراء طائرات حديثة من نوع بوينج 777.


وذكر بيان لوزارة النقل أن وزير النقل باقر جبر الزبيدي التقى وفد رابطة شركات السفر والسياحة في العراق برئاسة عبد الأمير القصاب نائب رئيس الرابطة وبحضور الوكيل الفني للوزارة وعدد من المختصين في شركة الخطوط الجوية العراقية في مجالات الحسابات والحجز الآلي والسيطرة وتحديد الأسعار والمنظمات الدولية.


وأضاف: "في بداية اللقاء رحب الوزير بهذه النخبة من رجال الأعمال المختصين في مجال السياحة والسفر في العراق مؤكداً أن الخطوط الجوية العراقية تشهد مرحلة انتقالية نحو غد واعد في مجالات الطيران بعد أن دخل أسطولها العديد من الطائرات الحديثة والتي تمثل أحدث الطائرات في العالم بعد سبات لأكثر من 25 سنة"، مبيناً أنالمطلوب في هذه المرحلة التعاون المثمر بين شركات السفر والخطوط الجوية ومكاتبها الداخلية والخارجية.

 

وذكر البيان أن الزبيدي تطرق إلى استخدام النظام الآلي الجديد في مجال قطع التذاكر والذي سيفتح آفاق جديدة أمام الخطوط العراقية لتطوير أداءها، معلناً أن الخطوط العراقية قد حصلت على قرض بقيمة 2 مليار دولار من أحد البنوك الأمريكية لتمويل شراء طائرات حديثة من نوع 777 والدريملاينر، والتي ستضيف إمكانيات متطورة وداعمة للشركة إضافة إلى العمل على انجاز القاعات الأربع لمطار بغداد والتي ستزيد من استيعاب اكبر للمسافرين، موضحاً أن عدد المسافرين وصل خلال النصف الأول من عام 2015 الى مليون مسافر. 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled