اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاتحاد للطيران عضو مؤسس في مجلس الأعمال الإماراتي الهندي

الاتحاد للطيران عضو مؤسس في مجلس الأعمال الإماراتي الهندي

 

أبوظبى "المسلة" …. انضمت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات رسمياً كعضو مؤسس في مجلس الأعمال الإماراتي الهندي، والذي تم إنشاؤه تحت رعاية ساعد محمد المهيري القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة دولة الإمارات في نيودلهي.

 

وقد تم افتتاح المجلس رسمياً من قبل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، أول من أمس الخميس 3 سبتمبر في حفل خاص أُقيم في العاصمة الهندية، نيودلهي.

 

وتمثّل حضور الاتحاد للطيران في كل من حارب مبارك المهيري نائب أول للرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية، وعبد القادر حسين أحمد نائب الرئيس للعلاقات الحكومية والدولية، ونيرجا باهتيا نائب الرئيس في الهند وشبه قارة الهند.

 

من جهته، قال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران بهذه المناسبة: «تشكل الهند سوقاً حيوياً ليس للاتحاد للطيران فحسب بل لدولة الإمارات أيضاً، ولذا نرحب بهذه الفرصة لتصبح الاتحاد للطيران عضواً مؤسساً في مجلس الأعمال الإماراتي الهندي». وأضاف هوجن: «لا ريب أن شراكتنا الاستراتيجية مع شركة جيت إيروايز تعني زيادة حركة السفر وأعداد المسافرين لأغراض العمل أو الترفيه في كلا البلدين. ونحن نتطلّع إلى استخدام هذه العلاقات وكذلك غيرها الكثير في سبيل تقديم مساهمة فعالة في مجلس الأعمال الإماراتي الهندي» بحسب البيان.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران هي أحد الأعضاء المؤسسين الثمانية لمجلس الأعمال الإماراتي الهندي جنباً إلى جنب مع بنك الخليج الأول، شركة إعمار، موانئ دبي العالمية، بنك أبوظبي التجاري، شركة دناتا، مجموعة لولو وشركة بروج. إن أحد الأهداف الرئيسية للمجلس هي أن يكون بمثابة محفز للكيانات التجارية لتبادل وجهات النظر، والتي بدورها تعزز التآزر الاقتصادي بين الإمارات والهند.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled