اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السيسى : توصلنا لإتفاق مع مؤسسة الطوافة السعودية لتحديد قيمة الخدمات المقدمة للحجاج المصريين مبكراَ

السيسى : توصلنا لإتفاق مع مؤسسة الطوافة السعودية لتحديد قيمة الخدمات المقدمة للحجاج المصريين مبكراَ

 


القاهرة :سعيد جمال الدين


"المسلة" …. أعلن باسل السيسى عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة الشركات السياحية توصل اللجنة إلى إتفاق مع والمؤسسة الاھلیة لمطوفى حجاج الدول العربیة على أسعار الخدمات المقدمة للحجاج بالمشاعر المقدسة ( عرفات و منى ) لرحلات الحج ھذا العام 1436ھـ،


قال السيسى أن هذا الإتفاق يأتى استكمالا للجھود المبذولة من الغرفة لرعایة مصالح الشركات السیاحیة وتوفیر أفضل الخدمات لحجاج بیت الله الحرام، مشيراً إلى إنه الإتفاق أوضح أن الشركات السياحية ستقوم بتسديد مبلغ (3700 ) ریال عن كل حاج وذلك عن المستوى الأول للحج والذى یعادل مستوى الخمس نجوم ، أما  المستوى الثانى ما یعادل مستوى أربع نجوم مبلغ (3150 ) ریال عن كل حاج.


أضاف أن المستوى الإقتصادى ، و المستوى البرى فقد تم الإتفاق على تسديد مبلغ ( 1700) ریال عن كل حاج فى المستويين .


أشار رئيس لجنة السياحة الدينية إلى أن ضرورة إبلاغ الجهاز الإدارى ولجنة السياحة الدينية  الغرفة بأية مطالبات إضافية عن هذه الأسعار طبقاً لما تم إدراجه من خدمات ، وإن الشركة التى ترغب فى إضافة المزيد من الخدمات الأخرى فهذا يخضع لما يتفق عليه الطرفين الشركة المصرية ومكتب الطوافة السعودية .


من ناحية أخرى قال السيسى أن الغرفة وبالتعاون مع وزارة السياحة  قد تم الإتفاق أيضاً على قيمة رسوم الحج هذا العام بواقع  العام 550 جنيه عن كل حاج وذلك للمستويين  4 و5 نجوم على أن يتم سدادها فى حساب صندوق الحج والعمرة رقم ( 10500100010329) بالجنيه المصرى وذلك ببنك مصر.


أما  بخصوص برامج الحج للمستويين (الإقتصادى والبرى)فقد تقرر إعفاء الشركات لهذين المستويين من كامل رسوم الحج (رسوم الصندوق ورسوم الداخلية)هذا العام1436هـ كمساهمة فى تخفيف الأعباء على حجاج هذا المستويين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled