اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير الأوقاف لكافة الجهات : ترحيل أى حاج مصرى يثير مشاكل سياسية أو مذهبية أو يمارس التسول

وزير الأوقاف لكافة الجهات : ترحيل أى حاج مصرى يثير مشاكل سياسية أو مذهبية أو يمارس التسول

القاهرة : سعيد جمال الدين


"المسلة" …. حذر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ورئيس بعثة الحج الرسمية لهذا العام 1436 هـ ،الحجاج المصريين التابعين لكافة الجهات المنظمة للحج  من الترحيل الفورى والإحالة إلى المحاكمة بتهمة الإخلال بالمصالح القومية والإساءة لكل من يحاول إثارة مشكلات سياسية أو مذهبية أثناء أداء فريضة الحج ، لافتا إلى ترحيل من يمتهن التسول لأنه لا يليق بكرامة المواطن المصرى .


 وشدد رئيس بعثة الحج خلال الخطاب المرسل لوزارة السياحة – وتم تعميمه من قبل غرفة الشركات السياحية على كافة الشركات السياحة – على الحجاج ضرورة  الالتزام التام بعدم اصطحاب أى مواد مخدرة أو أدوية مجدولة فى قائمة المواد المخدرة أيا كان مسماها حتى لو كانت لأجل العلاج .


وطلب الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف من الحجاج الالتزام بتعليمات مشرفى المجموعة وعدم مغادرة مكان السكن إلى آخر مع أحد من الأهل او الأصدقاء دون علم مسئول الجهة المنظمة .


 ومن جانبها طلبت الغرفة من الشركات المنفذة لرحلات الحج إخطار حجاج الشركات وإلحاق ورقة مدون علبها هذه التعليمات ضمن مستندات السفر للحاج لقراءتها والإلتزام بهذه التعليمات ، تفاديا لاتخاذ البعثة الرسمية أى إجراءات قانونية تجاه الحجاج فى حال ثبوت المخالفة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled