اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أبها تطلق فعاليات ملتقى السياحة المعرفية الاول غداً

أبها تطلق فعاليات ملتقى السياحة المعرفية الاول غداً

 


أبها "المسلة" …. تنطلق غدًا بأبها فعاليات ملتقى السياحة المعرفية الأول بحزمة من البرامج والفعاليات الصيفية، وذلك بمركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحة .


ويستمر الملتقى الذي ينظمه مجلس شباب منطقة عسير بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بأبها ومعرض مشكاة التفاعلي (السعودية 2050) ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا 1436 هـ 30 يوما ً،ويسهم في النهوض بالمستوى الثقافي والمعرفي لدى شباب المنطقة ، وتنمية أفكارهم، وتطوير قدراتهم العلمية في جو علمي يجمع بين الترفيه والتعليم .


ويشمل الملتقى الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة ، 22 فعالية علمية ومعرفية ، منها معرض مشكاة التفاعلي الذي يقام بمبادرة من مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة كأحد المعارض التفاعلية الرائعة التي تعد فرصة ثرية لقضاء وقت ممتع للزوار في بيئة تجمع بين الترفيه والتعلم بالبناء والتجربة وتوفير تجارب تفاعلية وبرامج تحاوريه وعروضًا شيقة، إضافة إلى إقامة معرض عن تاريخ صناعة السيارات في العالم بحسب واس.


كما يشمل عرض مسرحي بعنوان (بائع الحميص) تقدمه جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة ، وبرامج تدريبية معتمدة للشباب والفتيات، وورش عمل علمية، ومعارض فنية، وعروض انشادية، كما يوفر الملتقى (35) وظيفة بنظام العمل الجزئي للشباب، حيث يكتسب الشاب الخبرة في مجال العمل الجماعي والعلمي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled