اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

غرفة عمليات العمرة بالسياحة المصرية تعلن حالة الطوارى استعدادا للعشرة الاواخر من رمضان

غرفة عمليات العمرة بالسياحة المصرية تعلن حالة الطوارى استعدادا للعشرة الاواخر من رمضان
 
 
 
عبدالفتاح: تكثيف اللجان بالموانى والمطارات ومرور على مدار الساعة بمكة والمدينة
 
 
منتصف رمضان اخر موعد لسفر المعتمرين ونتخطى المليون بنهاية الموسم
 
 
 
 
 
 
 




القاهرة – كنبت  صابرين جمال – اعلن صبح عبد الفتاح رئيس الادارة المركزية للنقل السياحى بوزارة السياحة  أن غرفة عمليات الحج والعمرة و لجان الوزارة بمكة والمدينة والموانى والمطارات اعلنت حالة الطوارى استعدادا للعشرة الاواخر من رمضان والتى تمثل ذروة .
.موسم العمرة على مدار العام وذلك لمنع حدوث اية تكدسات بالموانى والمطارات المصرية والسعودية





وقال صبح انه تم تكثيف التواجد فى المنافذ الجوية والبرية والبحرية لتسهيل دخول المعتمرين الى الاراضى السعودية وحل اية مشكلة طارئة تواجه رحلات العمرة مشيرا الى ان هناك انخفاض هذا العام فى اعداد المعتمرين عن طريق البر نظرا لانخفاض اعداد التاشيرات عن العام الماضى وقيام .الشركات بتنظيم حصتها من التاشيرات عن طريق الطيران وبرامج الخمسة نجوم



















واوضح وكيل الوزارة ان آخر موعد لرحلات العمرة ودخول المملكة العربية السعودية منتصف شهر رمضان الكريم. مشيرا الى إن عدد المعتمرين المصريين بنهاية الموسم سيتخطى المليون معتمر، مشيرا إلى أن هناك زيادة عن العام الماضى بحوالى 80 ألف معتمر أى بنسبة تتجاوز 28٪.





وأشار إلى أن لجان الإشراف التابعة لقطاع الشركات بدأت نشاطها بمكة والمدينة المنورة بالمرور على اماكن اقامة المعتمرين وتضم عددا من كبار مفتشى الشركات الذين يتمتعون بالخبرة فى هذا المجال، لحل أى مشاكل قد تواجه المعتمرين، كما تقوم اللجان بالمتابعة الدائمة للتأكد من حصول المعتمرين على كل الخدمات المتعاقد عليها مع شركة السياحة.





وأكدأن اللجنة المشكلة بالسعودية للمتابعة نقل تنفيذ التأشيرات للشركات المصرية التى تم إيقاف وكلائها من شركة مصرية أخرى لديها وكيل سعودى، لم تتلق أى شكاوى بهذا الشأن، وأن الوكلاء السعوديين ملتزمين بالاتفاق الذى تم مع وزارة الحج السعودى بعدم تحمل الشركات السياحية أى .تكلفة إضافية نتيجة نقل التاشيرات 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled