اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الباحة تناقش حقوق السياح المرتبطة بدور الإيواء

سياحة الباحة تناقش حقوق السياح المرتبطة بدور الإيواء

 

الباحة "المسلة" …. ناقش فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الباحة مؤخراً ، حقوق السياح المرتبطة بدور الإيواء، وكيفية التعامل مع الشكاوى الواردة تجاه القطاع ، وذلك خلال اللقاء الذي نظمته إدارة التراخيص بالفرع مع عدد من ملاك الفنادق والوحدات السكنية المفروشة بالمنطقة ، بحضور المدير العام لفرع الهيئة بالمنطقة زاهر الشهري .


وبحث اللقاء عملية التواصل بين القطاعين العام والخاص ، وإبلاغهم بآخر المستجدات المتعلقة بأنظمة الهيئة ، وكذلك وضعهم في تصور واضح بدور الهيئة الداعم والمساند والشريك لهم ،وكذلك ربط الشركاء فيما بينهم والتواصل مع المستثمرين ،مستعرضين القضايا المتعلقة بالإيواء السياحي والعمل على تذليل العقبات التي تواجه المستثمر الجاد وعدم تهاون الهيئة في حقوق السياح بحسب واس.


وتطرق إلى حقوق السائح وكيفية التعامل مع الشكاوى الواردة للهيئة عن طريق مركز استقبال الشكاوى ، والسعي لفتح قنوات اتصال عدة ومباشرة مع أصحاب المنشآت السياحية ، وإطلاعهم على مستجدات العمل السياحي من خلال المطبوعات التسويقية ، وأجهزة المعلومات المتوافرة ودفعهم إلى رفع مستوى الجودة من خلال الخدمة المنفذة بما يحقق للسائح أعلى درجات الراحة ، ومناقشة أهمية تفعيل دور الإيواء في تشجيع وترويج سياحة المنطقة من خلال إيجاد مسارات وخيارات للسياح ، واقتراح مواقع جذب سياحية وتراثية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled