اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

معايعة تؤكد لسفير اليابان أهمية انفراد فلسطين بمؤتمر السياحة الدولي على مستوى الشرق الاوسط

معايعة تؤكد لسفير اليابان أهمية انفراد فلسطين بمؤتمر السياحة الدولي على مستوى الشرق الاوسط

 

بيت لحم  "المسلة" …. اشاد سفير دولة اليابان لدى فلسطين تاكيشي بوكوبو بالجهود والتحضيرات الجارية على قدم وساق لاستضافة دولة فلسطين لمؤتمر منظمة السياحة العالمية، المؤتمر الدولي للسياحة الدينية، وذلك خلال زيارته التفقديه لقصر المؤتمرات بمدينة بيت لحم، حيث اطلعته طواقم وزارة السياحة والاثار العاملة في الميدان على صورة هذه التحضيرات والتجهيزات.

 

وكانت وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة قد استقبلت السفير الياباني بمقر الوزارة في مدينة بيت لحم قبيل توجهه لقصر المؤتمرات مطلعةً اياه على اخر الاعداد والاحصائيات للوفود الدولية والعربية المشاركة في هذا الحفل الدولي، مؤكدة اهمية هذا المؤتمر الدولي لفلسطين وللقضية الفلسطينية بحسب القدس دوت كوم.

 

وبينت معايعة للضيف الياباني اهمية المؤتمر في اظهار الصورة المشرفة والجانب المشرق من الرواية والقصة الفلسطينية السياحية امام كافة دول العالم، هذه القصة والتي تسعى وزارة السياحة والاثار في نشرها دائما في كافة المحافل والمعارض السياحية الدولية، من تغني فلسطين بالمواقع السياحية والاثرية والحضارية واستحقاقها لان تكون الوجهه السياحية الرئيسية لكافة السياح من جميع دول العالم.

 

واكدت معايعة على انفراد دولة فلسطين في استضافة هذا الحفل الدولي الكبير على مستوى الشرق الاوسط، مبرقة شكرها للوكالة اليابانية للتنمية الدولية (جايكا) على جهودها ودعمها المادي والمعنوي اللامحدود للوزارة وطواقمها العاملة في الميدان.

 

ومن جانبه، ابدى السفير الياباني اعجابة الشديد بالتحضيرات الجارية على ارض الواقع للاستقبال مثل هذا الحدث العالمي، مؤكدا بانه لم يكون يحلم بان تستضيف فلسطين مثل هذه المؤتمرات الكبيرة، مبرقا شكره لوزيرة السياحة والاثار على جهودها المباركة في تنشيط القطاع السياحي الفلسطيني، واتاحة الفرصة للجانب الياباني للمشاركة في دعم استضافة فلسطين لهذا الحدث الدولي الكبير، مبديا تطلعة وتطلع الحكومة اليابانية لمزيد من الشراكة والتعاون في الفتره القادمة، كاشفاً عن مشاركة دولة اليابان بوفد رسمي رفيع المستوى في هذا المحفل الدولي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled