اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية التركية تفوز بجائزة الإعلان المفضل على يوتيوب خلال العقد الماضي

الخطوط الجوية التركية تفوز بجائزة الإعلان المفضل على يوتيوب خلال العقد الماضي

 

اسطنبول "المسلة" …. أعلنت الخطوط الجوية التركية يوم أمس عن حصولها على جائزة إعلانك المفضل على يوتيوب خلال العقد الماضي من خلال فيديو مصور ذاتياً سيلفي، وذلك في إطار احتفال يوتيوب بمرور 10 أعوام على تتويج إعلانات فيديو لعلامات تجارية كبرى على الموقع. وقام بتطوير هذا الإعلان كريسبين بورتر + بوجسكي.


وتلقى إعلان كوب أمام ميسي: تصوير سيلفي ما يزيد عن 140 مليون تعليق على يوتيوب. وكان الإعلان متابعة لحملة ليجندز أون بورد


2012. ويضم الفيديو اثنان من أكبر نجوم الرياضة في العالم هما كوب بريانت وليونيل ميسي في لعبة مواجهة للتفوق في التصوير الذاتي سيلفي".


وقد أدى الجمع بين اتجاه سيلفي في التصوير ونجمين شهيرين يعرضان عدداً قليلاً من الوجهات التي تسافر إليها الخطوط الجوية التركية في أنحاء العالم، إلى أن يحقق الإعلان نجاحاً مذهلاً على الفور، حيث تلقى 25 مليون تعليق في غضون الأيام الثلاثة الأولى.


وبهذه المناسبة، قال زكي شكور، النائب الأول للرئيس للاتصال المؤسسي في الخطوط الجوية التركية: "كان هذا الإعلان على موقع يوتيوب يهدف إلى زيادة الوعي بأن الخطوط الجوية التركية تخدم أكبر عدد من البلدان مقارنة بأي ناقلة أخرى حول العالم.


فبالنسبة للمسافرين من الولايات المتحدة الأمريكية من محطاتنا السبع هناك، يعني ذلك التوقف مرة واحدة عبر مركز عملياتنا في اسطنبول قبل مواصلة الرحلة إلى أي من 260 وجهة عالمية.


لقد قام كوب وميسي بعمل رائع للسماح لنا بتسليط الضوء على حقيقة أنه لا توجد ناقلة أخرى تقدم هذا النوع من إتاحة السفر إلى هذا العدد من الوجهات حول العالم للمسافرين الأمريكيين".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled