اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق العقبة تستعد لاستقبال شهر رمضان

فنادق العقبة تستعد لاستقبال شهر رمضان

 

العقبة " المسلة " … بحث رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور هاني الملقي في العقبة اليوم الثلاثاء ومديرو الفنادق العاملة في مدينة العقبة سبل تخفيض اسعار الفنادق بما ينسجم مع توجيهات الحكومة بناء على التخفيضات في تسعيرة الطاقة الكهربائية التي اقرتها الحكومة للفنادق مؤخرا.

 

ودعا الملقي الفنادق من مختلف التصنيفات لوضع برامج خاصة بشهر رمضان الفضيل تعمل على رفع نسبة الاشغال حيث تتدنى هذه النسب في الشهر الفضيل عبر اعداد برامج ونشاطات وفاعليات تقدم الخدمة الترفيهية للزائر في اجواء رمضانية بهيجة.

 

وقال الملقي ان مبادرة كرنفال العقبة التي تمت في الشهر الثاني من العام الحالي اثبتت نجاعتها؛ لذا ينبغي إعادة هذه المبادرة بأسعار مناسبة تكون قادرة على منافسة الاسعار الفندقية السائدة في المناطق المجاورة معبرا عن دعم السلطة اللوجستي لإنجاح هذا البرنامج وتقديمها كافة وسائل الدعم الممكنة.

 

وشدد الملقي على ضرورة ان تكون باقة البرنامج الجديد شاملة لوجبة الافطار الرمضانية ووجبة السحور ومختلف النشاطات الترفيهية المرادفة ليتمكن زوار العقبة من امضاء اوقات مناسبة في هذا الشهر الفضيل معلنا عن احتضان منطقة أيلة الاثرية في العقبة لبعض هذه النشاطات وإتاحة الفرصة للنزلاء للاطلاع على معالم المدينة الاثرية.

 

ونوه الملقي الى استعداد السلطة للتعاون مع مختلف وسائل النقل وتعزيز الرحلات الجوية للملكية الاردنية من وإلى العقبة طيلة شهر رمضان مؤكدا ضرورة ان يلمس الزائر والسائح للعقبة فروقات في الاسعار لصالحه واستثمار الاعفاءات التي منحتها الحكومة للمنشآت الفندقية في مجال الطاقة الكهربائية بما يعود بالنفع والفائدة على القطاع السياحي ويشجعه على استقطاب المزيد من الافواج السياحية.

 

وتقرر في الاجتماع الذي حضره نائب رئيس مجلس المفوضين الدكتور يوسف منصور ومفوض الشؤون الاقتصادية شرحبيل ماضي بدء التحضير لإعداد برنامج خاص بشهر رمضان بمشاركة واسعة من فنادق العقبة والمشغلين السياحيين.


وكان مدراء الفنادق قد ثمنوا قرار
الحكومة الاخير بمعاملة القطاع الفندقي معاملة القطاع الصناعي في مجال التسعيرة الكهربائية مبدين استعدادهم للمضي قدما في تقديم الاسعار التشجيعية والمنافسة للزوار والسياح للمحافظة على نسب اشغال وايواء معقولة في ظل الظروف الحرجة التي يشهدها الاقليم ودول الجوار.

بترا

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled