اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تنشيط سياحة الاردن تطلق حملات ترويجية تستهدف الاسواق العربية والخليجية

تنشيط سياحة الاردن تطلق حملات ترويجية تستهدف الاسواق العربية والخليجية

 

عمان "المسلة" …. أكدت هيئة تنشيط السياحة قيامها بالعديد من الحملات الترويجية في السوق العربي بشكل عام و الخليجي بشكل خاص ضمن إستراتيجيتها للتركيز على الأسواق العربية لاستهداف العرب والاجانب المقيمين في تلك الدول بهدف الترويج للمنتج السياحي الاردني المتنوع والتي منها سياحة العائلة، سياحة الاستجمام وسياحة المغامرة و السياحة العلاجية.


واكدت الهيئة في بيان صحفي امس الثلاثاء انها قد بدأت بعمل حملة اعلانية على قنوات الراديو الاجنبية لاستقطاب الاجانب المقيمين في كل من الامارات العربية المتحدة، قطر، الكويت ومملكة البحرين حيث تضمنت هذه الحملة اعلانات على 8 قنوات راديو اجنبية وكانت النتيجة من هذه الحملة إيجابية لمست من خلال التفاعل على شبكات التواصل الإجتماعي.


ولفتت الى انها ستطلق حملة اعلانية تلفزيونية شاملة على مجموعة قنوات MBC و العربية تستهدف العرب والاجانب المقيمين في العالم العربي اضافة إلى تقارير مختصة تغطي جوانب السياحة في الأردن وحملة إلكترونية على موقع
www.mbc.net حيث تركز الحملة على القاء الضوء على الضيافة و الكرم الاردني واهم المعالم الرئيسية والتي تجذب اهتمام السائح العربي ونذكر منها عمان، البحر الميت، وعجلون.


كما ستقوم هيئة تنشيط السياحة بعمل حملة اعلانية في مراكز التسوق الرئيسية خلال شهر حزيران 2015 في كل من المملكة العربية السعودية، قطر، الامارات العربية المتحدة والكويت وذلك لجذب اهتمام السائح الخليجي للمنتج السياحي الأردني بكافة انواعه ولمدة أربع أسابيع.


واضاف البيان بحسب بترا ان الحملة ستشمل اول اسبوعين من شهر رمضان المبارك وذلك لوضع الاردن على قائمة أولويات واختيارات المواطن الخليجي في شهر رمضان و عيد الفطر وعيد الأضحى بالاضافة الى اجازة الصيف.


وستقوم الهيئة بعمل حملة اعلانية تلفزيونية باللغة الإنجليزية على قنوات Orbit Showtime Network ولمدة ستة اشهر من خلال البرامج اليومية في اللغتين(العربية والانجليزية) .


يذكر ان هيئة تنشيط السياحة قامت اخيرا بالمشاركة في ملتقى السفر العربي 2015 في الامارات العربية المتحدة برئاسة وزير السياحة والآثار نايف الفايز وحضور الدكتور عبد الرزاق عربيات مدير عام الهيئة وبمشاركة العديد من المعنيين في القطاع السياحي الاردني.


وتأتي مشاركة الهيئة في هذا المعرض نظرا لما يتمتع به من أهمية كبيرة حيث يعتبر من أكبر المعارض التي تقام في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا حي تم عقد عدة إجتماعات رئيسية ولقاءات منها اللقاء مع سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني ورئيس مجلس ادارة شركة طيران الإمارات وشركة فلاي دبي والسيد غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة طيران فلاي دبي حيث تم بحث سبل تطوير العلاقات ما بين الأردن ودولة الإمارات العربية فيما يخص الطيران وسياسات الاجواء المفتوحة.


وتم بحث سبل التعاون في مجال الترويج السياحي من خلال القيام بنشاطات ترويجية مشتركة مع شركة طيران الامارات في الاسواق البعيدة والتي لا يوجد بينها وبين الاردن خطوط طيران مباشرة مثل أسواق شرق آسيا استراليا وأميركا اللاتينية .


كما التقى الوفد الاردني مجموعة الريس للسياحة والسفر و مجموعة الطيار حيث تم الاتفاق على عمل العديد من النشاطات التسويقية المشتركة .


واجرى الوفد الاردني خلال اقامة معرض دبي بعض اللقاءات مع المعنيين في القطاع السياحي في كل من السعودية و الكويت وتم الإتفاق على حملات تسويقية مباشرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled