اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

خروب وعرق سوس و سوبيا في شوارع امريكا لتنشيط السياحة في مصر

خروب وعرق سوس و سوبيا في شوارع امريكا لتنشيط السياحة في مصر


القاهرة " المسلة " … بدأت مجموعه نيو إيجيبت بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة عبر مكتبها في نيويورك التحضير لفاعليات الجولة الثالثة في شوارع الولايات المتحدة الأمريكية لدعم السياحة في مصر.
واعلنت المجموعة عن بعض المفاجآت التي سوف تتضمنها الوقفة الجديدة و المنتظر حدوثها قبل نهاية الشهر الجاري.

 

وقال ماجد أمين منسق مجموعة نيو ايجيبت في بيان اليوم الثلاثاء ان العرض الجديد لكن يكون فرعوني فقط ولكن توقعوا ظهور الملايات اللف و توزيع السوبيا و عرق سوس و خروب علي المواطن الامريكي الذي يعشق التراث المصري.

 

واضاف منسق المجموعة ان رد الفعل الكبير للحملة يضع علي عاتقنا مسئوليه كبيره تجاه الوطن الام مصر في الفترة العصبية ولكن تحركنا كأفراد قد يساهم ولو بشكل بسيط في تنشيط السياحة المصرية فعلي سبيل المثال وليس الحصر قام مواطن مصري اسمه علي سعد  وبعض أصدقائه  بعمل عرض مصري في إحدى المدن  الصغيرة في نيويورك ولكن العرض كان له دوي السحر لدي الأمريكان .

 

ودعت المجموعة المصريين في الخارج الي العمل علي دعم مصر والمصريين حتي ولو فرد واحد كما فعل المواطن علي سعد. وكانت قد قامت مجموعة نيو ايجيبت قبل ذلك بعمل فاعليات لحمله زورونا لتنشيط السياحة المصرية من خلال مهرجان كبير بوسط مدينة نيويورك بميدان تايم سكوير أكبر ميادين المدينة ، وفاعلية آخري قبلها بشوارع نيويورك .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled