اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

المكتب الوطني الألماني للسياحة يؤكد أهمية مشاركته في سوق السفر العربي 2015

المكتب الوطني الألماني للسياحة يؤكد أهمية مشاركته في سوق السفر العربي 2015

 

 

دبي "المسلة" …. قال " المكتب الوطني الألماني للسياحة " في منطقة الخليج التابع للمجلس الوطني الألماني للسياحة اليوم إن مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2015 الذي اختتم فعالياته في دبي اليوم كانت ناجحة للغاية.

 

وأفاد المكتب الوطني الألماني للسياحة في بيان صحافي صدر عنه اليوم خلال مشاركته في المعرض بأن ألمانيا شهدت زيادة ملفتة في عدد ليالي المبيت التي قضاها المسافرون من دول مجلس التعاون الخليجي حيث وصلت في يناير الماضي إلى نحو 105 آلاف ليلة محققة زيادة بنسبة 22 في المائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وهذا بدوره يؤكد سبب الاهتمام المتزايد في السوق الخليجي كمصدر للسياحة الوافدة إلى ألمانيا.

 

وقالت ماريا أمارال مديرة مكتب التسويق والمبيعات لدول الخليج في المكتب الوطني الألماني للسياحة في تصريح صحافي لها اليوم إن مشاركة المكتب في سوق السفر العربي الذي يحتل بجدارة مركز الريادة في قطاع السفر والسياحة في المنطقة يعد إشارة واضحة إلى الأهمية التي تتمتع بها منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في الخطط التطويرية لقطاع السياحة في ألمانيا.

 

وأوضحت أن البيانات الإحصائية لمكتب الإحصاءات الإتحادي الألماني تظهر أن المسافرين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي قضوا في العام الماضي نحو 1.9 مليون ليلة بزيادة نسبتها 20.6 في المائة مقارنة بعام 2013.

 

وأكدت أمارال أن هذه المشاركة تعد فرصة فريدة للقاء محركي الصناعة ولاعبيها الرئيسين في المنطقة حيث تجلى ذلك في " فاعلية التشبيك" التي أ قيمت في منصة المكتب الوطني الألماني للسياحة في المعرض.

 

وكان المكتب الوطني الألماني للسياحة قد نظم "فاعلية التشبيك" أمس الأربعاء في اليوم الثالث من أعمال سوق السفر العربي بحضور سعادة ستيفان غالون القنصل العام الألماني في دبي بالإضافة إلى عدد من الشخصيات المهمة في صناعة السياحة والسفر في المنطقة وعلى صعيد العالم.

 

وتعليقا على اتفاق الغاء تأشيرة الشنغن لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ذكرت أمارال أنه // لطالما حظي المسافرون من الإمارات العربية المتحدة بأهمية كبيرة لدى ألمانيا ونحن متفائلون بأن هذا القرار من شأنه أن يضيف سببا آخر لقائمة الأسباب التي تجعلهم يختارون ألمانيا كوجهتهم المفضلة للسفر سواء لقضاء عطلاتهم أم بقصد العلاج والأعمال //.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled