اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

” القطرية” و”الخطوط المغربية” توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

  " القطرية" و"الخطوط المغربية" توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

 

دبى "المسلة" ….أعلنت الخطوط الجوية القطرية والخطوط الملكية المغربية عن إطلاق شراكة أعمال استراتيجية بينهما تتعلق بالخدمات التي تقدمها الشركتان بين دولة قطر والمملكة المغربية.


ووقع اتفاقية الشراكة أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، و إدريس بنهيمة، الرئيس والرئيس التنفيذي للخطوط الملكية المغربية، وذلك في معرض سوق السفر العربي في دبي.


وحضر التوقيع ممثلو وسائل الإعلام العالمي والشركاء في قطاع السفر.وسيستفيد المسافرون من هذ الاتفاقية التي تعزز عملية الربط بين قطر والمغرب وتوفر خيارات سفر أكبر لوجهات أكثر ومزايا أفضل للمسافر الدائم.


وسيكون بإمكان المسافرين بموجب هذه الاتفاقية شراء تذاكر موحدة للسفر على الشبكتين العالميتين للناقلتين، بما يوفر عليهم الحاجة إلى التعامل مع جهتين مختلفتين عند الحجز وتسجيل الأمتعة.

 

وستشغّل الخطوط الملكية المغربية ثلاث رحلات أسبوعياً بطائرات بوينج 787 دريملاينر إلى الدوحة لتضاف إلى الرحلات الأسبوعية السبع التي تشغّلها الخطوط الجوية القطرية إلى الدار البيضاء، وهو ما يمنح المسافرين المرونة لاستخدام مزيج من الرحلات من الناقلتين من وإلى قطر والمغرب، بما يزيد من خياراتهم بشكل كبير.

 

كما ستقوم الخطوط الجوية القطرية والخطوط الملكية المغربية بتحسين عملية نقل المسافرين من خلال تعزيز وتوسيع شبكة الرمز المشترك إلى ما بعد مركزيهما الرئيسيين في الدوحة والدار البيضاء.


وعلّق أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، على الاتفاقية قائلا: "تعزز اتفاقية الأعمال مع الخطوط الملكية المغربية العلاقات بين قطر والمغرب وتوفر الكثير من المزايا لعملاء الخطوط الجوية القطرية المسافرين إلى الدار البيضاء وإلى وجهات أخرى في إفريقيا.

 

هذه أخبار سارة جدا للمسافرين الذين يقومون بأعمال في المدن الافريقية وكذلك للمسافرين لأغراض الاستجمام، ونحن نتطلع لتقديم خدماتنا الحائزة على جوائز لهم، خاصة وأنهم ربما كانوا يستخدمون سابقاً طرقاً بديلة للوصول إلى وجهاتهم النهائية".


ومن جهته قال إدريس بنهيمة الرئيس والرئيس التنفيذي للخطوط الملكية المغربية: "يسعد الشركة المغربية أن تبرم هذه الشراكة التاريخية التي تقوي العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.


وتعتبر هذه الاتفاقية محطة حاسمة في تاريخ الخطوط الملكية المغربية حيث أنها تسمح لنا بإقامة جسر بين آسيا وأفريقيا يسهل حركة العملاء بشكل كبير بالنظر إلى شبكة الخطوط الجوية القطرية الواسعة في القارة الآسيوية وشبكة الخطوط الملكية المغربية الواسعة في القارة الأفريقية، حيث سيكون بإمكان المسافرين التنقل بكل سهولة ويسر عبر المركزين الرئيسيين للشركتين في الدوحة والدار البيضاء".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled