اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار البحرين الدولي يشهد زيادة في حركة المسافرين

مطار البحرين الدولي يشهد زيادة في حركة المسافرين

 

المنامة "المسلة" …. أعلن مطار البحرين الدولي أن حركة شحن الحمولات عبر المطار زادت خلال الفترة ما بين 13 أبريل و22 أبريل الجاري وهي الفترة التي استقبلت فيها المملكة سباق الـFormula1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 لتبلغ حوالي 140 طناً من المعدات المتعلقة بالسباق.


كما سجلت حركة المسافرين في مطار البحرين الدولي نمواً، حيث استقبل المطار 19 طائرة خاصة نقلت سائقي السباق وكبار الشخصيات بالإضافة إلى الرحلات الاعتيادية.

 

وذلك حسب آخر الاحصائيات الصادرة عن مطار البحرين الدولي المتعلقة بحركة المسافرين والشحن الجوي ، حيث تمت عمليات شحن الحمولات التي تم مناولتها بطريقة آمنة وفعالة كما سارت كافة عمليات المطار مع ازدياد الحركة بسلاسة وسهولة.


وعملت شركة مطار البحرين خلال الحدث العالمي عن كثب مع شركائها في القطاعين العام والخاص من أجل تسهيل وتسّيير حركة الركاب والحمولات بهدف المساهمة في إنجاح هذا الحدث الرياضي.

 


من جانبه شكر الرئيس التنفيذي لعمليات المطار في شركة مطار البحرين محمد ثامر الكعبي الموظفين والشركاء لجهودهم وتكاتفهم في توفير تجربة متميزة للركاب، بالإضافة إلى نقل الحمولات على نحو سلس. وأكد الكعبي قائلاً: "استطاع مطار البحرين مرة أخرى بفضل جهود موظفيه التعامل مع موسم سباق الـFormula1 بشكل ناجح. وهذا الانجاز هو دليل واضح على التزامنا بتوفير تجربة سفر استثنائية بشكل آمن وفعال، كما يعزز مكانة المطار كمركز إقليمي للطيران".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled