اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الشارقة للاستثمار والتطوير تشارك في فعاليات سوق السفر العربي 2015

الشارقة للاستثمار والتطوير تشارك في فعاليات سوق السفر العربي 2015

 

الشارقة " المسلة " …  تشارك هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير /شروق/ في فعاليات معرض سوق السفر العربي /الملتقى 2015/ للمرة الخامسة على التوالي والذي ستجري فعالياته في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 4 حتى 7 مايو الجاري .

 

وتستعرض /شروق/ خلال هذه المشاركة مجموعة متنوعة من المشاريع ذات الطراز العالمي التي تنفذها الهيئة حاليا في الإمارة كما أعد فريق عمل /شروق/ المشارك في المعرض جدولا حافلا بالاجتماعات مع ممثلي وكلاء السفر والسياحة وبرامج العطلات والهيئات المعنية بصناعة السفر لإستكشاف سبل التعاون الممكنة وعرض مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع السياحة والسفر والعطلات بإمارة الشارقة.

 

وقال مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لـ "شروق" ان معرض سوق السفر العربي بات بوابة الهيئات والمؤسسات المعنية بالسفر والسياحة عبر العالم حيث يستقطب المتخصصين في هذا المجال من كافة الدول ..مؤكدا الحرص على الإستفادة من فرصة المشاركة في هذه المنصة المرموقة لترويج الوجهات السياحية والترفيهية التابعة لـ/شروق/ حيث يواصل قطاع السفر والسياحة في الإمارة النمو بوتيرة سريعة .

 

وأضاف ان /شروق/ تلعب دورا رئيسيا في مسيرة النمو هذه عبر محفظة متنوعة من المشاريع السياحية ذات الطراز العالمي ..مبديا تطلعه إلى استقبال أعداد كبيرة من الزوار لإستكشاف ما في جعبة الإمارة من مشاريع ووجهات متنوعة .

 

وتأتي مشاركة /شروق/ في فعاليات الملتقى عبر جناح عصري يمتد على مساحة 150 مترا مربعا ويتكون من طابقين ويحتضن المشاريع التي تنفذها الهيئة .. ويمثل إطلاق مشروع / جزيرة النور / وهي أحدث المشاريع السياحية الكبرى التي تطورها الهيئة أحد العناوين البارزة لمشاركتها المرتقبة في الملتقى. وسيتم إطلاق / جزيرة النور/ خلال مؤتمر صحفي خاص من المقرر إنعقاده خلال اليوم الثاني من المعرض.

 

وقال السركال حول إطلاق المشروع " سنكشف خلال فعاليات الملتقى عن تفاصيل مشروع جزيرة النور إلى العالم والذي سيمثل إضافة فريدة إلى الوجهات السياحية والترفيهية التي تشهد نموا كبيرا في الشارقة ونتوقع أن يحظى هذا المشروع بقدر كبير من الاهتمام " ..مؤكدا أن الهيئة تعتزم عرض كافة المشاريع ضمن محفظتها المتنوعة خلال فعاليات الملتقى ومن أبرزها مشاريع قلب الشارقة والقصباء وواجهة المجاز المائية وجزيرة العلم.

 

ويعتبر معرض سوق السفر العربي التظاهرة الرائدة في صناعة السفر والسياحة في المنطقة وبات سوقا عالمية بإمتياز للشركات المتخصصة بهذا القطاع ويستضيف خلال فعالياته للعام 2015 ما يزيد عن 2.700 عارض ويستقطب أكثر من 23 ألف متخصص في قطاع السفر من كافة أنحاء العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled