اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“القطرية” أفضل خطوط جوية يمكن الاعتماد عليها في العالم

"القطرية" أفضل خطوط جوية يمكن الاعتماد عليها في العالم

 

الدوحة "المسلة" …. حصلت "الخطوط الجوية القطرية" على لقب "أفضل خطوط جوية يمكن الاعتماد عليها في العالم" وذلك في دراسة شملت جميع خطوط الطيران الكبرى نشرها برنامجMoneyWatchعلى شبكة CBS وأجراها موقعWanderBatالمرموق المتخصص بالسفر. وتم اختيار "الخطوط الجوية القطرية" على رأس قائمة ضمت 22 شركة طيران عالمية.


 واستند الاختيار إلى معايير من بينها نسبة الدقة في مواعيد الرحلات والرسوم على الأمتعة ومعدل عمر أسطول الشركة.

 

وأعرب أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية عن سعادته بذلك وقال: "نحن نفتخر بحصولنا على مؤشر جديد لمكانتنا كقادة في مجال صناعة الطيران. حصولنا على لقب أفضل خطوط جوية يمكن الاعتماد عليها في العالم هو ثمرة التزامنا الدائم بالحرص على الدقة في مواعيد الرحلات وتقديم أعلى مستويات الراحة والضيافة التي يستحقها مسافرونا، وهذه الدراسة تعيد التأكيد على أهمية جميع هذه النقاط بالنسبة للمسافرين في جميع أنحاء العالم".

 

 وأكدت الدراسة على أن الخطوط الجوية القطرية حققت نسبة مذهلة من الدقة في المواعيد تسعى خطوط الطيران الأخرى جاهدة إلى تحقيقها، معتبرة ذلك عاملاً أساسياً في حصول الناقلة الوطنية على اللقب.


وتعليقاً على ذلك أشار الباكر إلى ما حققته الناقلة الوطنية من إنجازات جديدة في الجو وعلى الأرض وقال: "إن الخطوط الجوية القطرية هي نموذج للجيل المقبل من الخطوط الجوية الدولية. كما أن مطار حمد الدولي المتطور الذي افتتح مؤخراً وحصل على لقب أفضل مطار في الشرق الأوسط في حفل جوائز سكاي تراكس هو المقر المناسب للخطوط الجوية القطرية لما يحتويه من أحدث وأفضل منشآت ومرافق الطيران التي تمنحنا القدرة على إدارة أسطولنا المتطور من الطائرات بدقة تشغيلية بالغة.


 كما أن التزامنا المستمر باستخدام أحدث الطائرات المتطورة كان له دور رئيسي في توفير الدقة في المواعيد للمسافرين الراغبين في السفر للترفيه أو العمل إلى أي مكان في العالم".


كما أشارت الدراسة إلى النمو المتواصل لشركة الخطوط الجوية القطرية وخدماتها الشهيرة ذات الخمس نجوم وما تقدمه من وسائل راحة بما في ذلك المستلزمات الشخصية من جيورجيو أرماني والتي تشتمل على العطور وسدادات الأذنين وأقنعة العين والجوارب وكريمات الترطيب لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.


 وحصلت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً على لقب "أفضل درجة رجال أعمال في العالم" من جوائز سكاي تراكس، ولقب "أفضل شركة طيران في العالم" لعامي 2011 و2012 على التوالي. كما حصلت الناقلة الوطنية مؤخراً على لقب "الشركة التي تقدم أفضل تجربة سفر لمسافات طويلة على الدرجة السياحية" وذلك في الدراسة التي أجراها موقع سكيفتSKIFT المتخصص في أبحاث ومعلومات السفر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled