اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط التركية تدشن اولى رحلاتها من اسطنبول الى سان فرانسيسكو

الخطوط التركية تدشن اولى رحلاتها من اسطنبول الى سان فرانسيسكو

 

دشنت شركة الخطوط الجوية التركية أول رحلاتها من مدينة إسطنبول التركية إلى مدينة "سان فرانسيسكو" الأمريكية، لتصبح الوجهة السابعة للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية. وأقلعت الرحلة الأولى إلى سان فرانسيسكو من مطار "أتاتورك" الدولي بإسطنبول، في الساعة 13:05 بتوقيت تركيا أمس الاثنين، 10:05 بتوقيت غرينتش.

 

ووصلت إلى مطار فرانسيسكو بعد حوالي 14 ساعة، وعلى متنها 311 راكبًا. ونظم احتفال في مطار سان فرانسيسكو بمناسبة وصول رحلة الخطوط الجوية التركية الأولى، شارك به القنصل التركي العام في سان فرانسيسكو "غولرو غزار"، ونائب المدير العم للخطوط الجوية التركية "أحمد أولموشتور"، ورئيس بلدية سان فرانسيسكو "مارك تشانلدر".

 

وممثل وزارة السياحة الأمريكية في سان فرانسيسكو "جو دي أليساندرا"، ومدير المطار "جون إل مارتن". وأعرب رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية "إلكار أيجي"، عن سعادته لتنظيم خط جوي مباشر بين إسطنبول وسان فرانسيسكو، قائلًا إن المدينتين تتمتعان بالعديد من الصفات المشتركة، ومضيفا أنه بات بإمكان المستثمرين الانتقال مباشرة من إسطنبول إلى سان فرانسيسكو، الشهيرة في مجال التكنولوجيا. وتنظم الخطوط الجوية التركية رحلات مباشرة إلى "بيونس أيريس"، و"ساوباولو"، و"تورنتو"، و"شيكاغو"، و"هوستن"، و"لوس أنجلوس"، و"نيويورك"، و"واشنطن"، و"بوسطن"، و"مونتريال"، وبذلك تصبح سان فرانسيسكو، الوجهة الـ 11 للخطوط الجوية التركية في الأمريكيتين.  وستنظم الرحلات ذهابًا وإيابًا بين إسطنبول وسان فرانسيسكو، خمس مرات في الأسبوع، أيام الاثنين، والثلاثاء، والخميس، والجمعة، والأحد.

 

الاناضول

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled