اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الملكة رانيا تروج لسياحة الاردن من خلال 26 دولة

الملكة رانيا تروج لسياحة الاردن من خلال 26 دولة

 

عمان "المسلة" …. التقت الملكة رانيا العبدالله في متحف السيارات الملكي، مجموعة من الصحافيين وممثّلي التواصل الاجتماعي من 26 دولة (بينهم لبنان)، والذين يزورون المملكة ضمن برنامج نظّمـته وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، بهدف ترويج السياحة في الأردن.


وخلال اللقاء الذي حضره وزير السياحة نايف الفايز، مدير هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات، مدير دائرة التراث الملكي الهاشمي رجا غرغور، ومدير متحف السيارات الملكي محمد أبو سير، أكدت الملكة رانيا على تنوّع المواقع والطبيعة والثقافة والتاريخ والمغامرة والصحة والتنوّع الديني في الأردن، بالإضافة إلى ما يتمتّع به من طقس معتدل.


وقالت: «إلى جانب كل ذلك يتميّز الأردن بكرم ضيافة أهله»، مبيّنة أنّ السائح بالنسبة إلى الأردنيين هو ضيف وما يُقال له في الأردن «البيت بيتك» بحسب اللواء.


وأضافت: «من المؤكد أنّ جميعكم ستعودون إلى بلادكم محمّلين بقصص عمّا شاهدتم وعن التجربة الفريدة للسياحة في الأردن».


ورحّب وزير السياحة الفايز بالحضور، معتبراً أنّ هذا اللقاء يأتي ضمن سياسة الوزارة لترويج الأردن عالمياً من خلال الإعلام وإطلاع ممثّليه على الواقع بجميع عناصره.


بعد ذلك تبادلت الملكة رانيا الحديث مع الحضور حول خبراتهم التي تشكّلت من خلال زيارة الأردن والمناطق السياحية والتاريخية المتنوّعة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled