اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية الكويتية تحتفل بمرور 50 عاماً على تأسيس مكتبها فى القاهرة

الخطوط الجوية الكويتية تحتفل بمرور 50 عاماً على تأسيس مكتبها فى القاهرة

 


القاهرة "المسلة"…. أقامت مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية  يوم أمس ، احتفالاً بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس مكتبها في القاهرة.

 

وأعرب المدير الاقليمي للشرق الأوسط وشمال افريقيا بالخطوط الجوية الكويتية فراج المطيري، عن سعادته بمرور 50 عاماً على وجود الخطوط الجوية الكويتية بمصر، مؤكداً أن تلك المناسبة تعكس عمق العلاقات الكويتية – المصرية.

 

وأضاف أنها لمناسبة عزيزة تثير الذكريات لدى معظم الكويتيين وانه لشرف عظيم أن نكون أحد روافد التواصل والمحبة بين الأشقاء.


وأعرب عن تقديره لشركاء النجاح المصريين من مسؤولين بجهات رسمية (وزارة الطيران المدني ووزارة السياحة) وجهات غير رسمية (شركات سياحة وشحن جوي) ، معرباً عن أمله أن تستمر تلك العلاقات.من جهته قال مساعد المدير التنفيذي للشؤون التجارية بالمؤسسة فيليب ساندرز في كلمته إن الخطوط الجوية الكويتية في مصر كواحدة من أهم وأنجح المحطات تعتبر الخطوط الجوية الكويتية الجانب المصري شركاء عمل ونجاح.

 

وأضاف : "أننا لنفتخر بأننا ما زلنا منذ 50 عاماً نحلق في سماء القاهرة ومصرون أن تكون الأعوام القادمة أفضل بكثير".


وقال سفير دولة الكويت لدى مصر سالم الزمانان في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش الاحتفال، إن مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية تعد من أقدم وأشهر الخطوط الجوية في العالم العربي معرباً عن سعادته بمرور 50 عاماً على تأسيس مكتبها بالقاهرة في اشارة إلى السمعة الطيبة التي تتمتع بها المؤسسة بما يؤهلها للمنافسة دائما بقوة في مجال الطيران.

 


وأضاف أن الروح الوطنية بالمؤسسة واسطول الطائرات الجديد والخطط الجديدة تؤكد أن الخطوط الجوية الكويتية قادرة على التغلب على الصعوبات التي تواجهها وأنها ستعود إلى سابق عهدها في الانتشار والخدمات المتميزة.

 

حضر الاحتفال رئيس غرفة السياحة المصرية خالد المناوي ومدير ادارة التجهيزات والاسكان بمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية أحمد البناي وموظفو مكتب المؤسسة بمصر،  وعدد كبير من الشخصيات العامة المصرية وممثلي وسائل الاعلام المرئية والمقروءة.وشهد الاحتفال تكريماً لعدد من شركات السياحة وشركات الشحن الجوي وعدد من شخصيات البارزة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled