اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار البحرين الدولي يرحب بهبوط أولى رحلات أكبر شركة شحن جوي في أوروبا

مطار البحرين الدولي يرحب بهبوط أولى رحلات أكبر شركة شحن جوي في أوروبا

 

المنامة "المسلة"…. رحبت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، بشركة "كارغولوكس" وهي أكبر شركة للشحن الجوي في أوروبا بمناسبة هبوط أولى رحلاتها في مملكة البحرين وذلك يوم الخميس (5 مارس 2015)، لتشكل إضافة جديدة إلى مجموعة شركات الطيران بمطار البحرين الدولي .

 

للاحتفال بهذه المناسبة، أقيم حفل في مطار البحرين الدولي حضرة عدد من المسئولية والعاملين في شركة مطار البحرين ومطار البحرين الدولي وشركة "كارغولوكس".ومن المزمع أن تقوم شركة "كارغولوكس" بشحن قطع الغيار والآلات بالإضافة المواد الغذائية والمنتجات الاستهلاكية إلى جانب الأقمشة من أسواق الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا إلى مملكة البحرين.


 وتتمتع شركة الشحن الجوي الأوروبية بحضور بارز وممتد في بلدان منطقة الشرق الأوسط نتيجة تقديمها خدمات عالمية المستوى تميزها عن سائر شركات الشحن الجوي.


وفي هذا الصدد، صرح مدير الشحن بشركة مطار البحرين روبرت ميلز قائلا: " يعد انضمام شركة كارغولوكس إلى شركات الطيران العاملة في مطار البحرين الدولي إنجازًا كبيرًا ضمن خطة الشركة الرامية لتعزيز مكانة مطار البحرين الدولي كمركز بارز للشحن، كما نود أن نرحب بهذه الشركة المرموقة إلى لائحة شركات الطيران العاملة بمطار البحرين الدولي التي نعمل على توسعتها لتواكب المتطلبات والتوجهات المستقبلية لقطاع الملاحة الجوية .


"ومن جانبها علقت المديرة الإقليمية بمنطقة الشرق الأوسط لشركة "كارغولوكس" شارون فاز آراب: " إن اقتصاد البحرين المتنامي يفتح المجال أمام الكثير من الفرص، ويجعل منها إضافة قيمة إلى شبكتنا العالمية.


 وتشهد شركتنا حاليًا نموًا واضحًا تحت القيادة الطموحة للرئيس التنفيذي ديرك ريتش وأفراد فريقه الذي يعملون بشكل متواصل على تسريع عملية التوسع في أسواق جديدة، وفتح المجال أمام المزيد من فرص التعاون، إذ يحفل سجل إنجازات ريتش بإنجازات عظيمة في القطاع اللوجستي وقطاع الملاحة الجوية".


وتمتاز شركة "كارغولوكس" بشبكتها العالمية للشحن الجوي التي تشمل أكثر من 90 وجهة، وتدير الشركة أعمالها عبر أكثر من 85 مكتبًا في أكثر من 50 دولة كما أنها تمتلك شبكة عالمية واسعة للنقل البري تصل أكثر من 250 وجهة ، بالإضافة إلى تقديمها خدمات تأجير وصيانة الطائرات.


وتوظف الشركة في عملياتها أسطول مكون من 22 طائرة حديثة منها 11 طائرة من طراز بوينج 747-8F و 11 طائرة من طراز 747-400F.ويشار إلى أن شركة مطار البحرين هي الشركة المسئولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي.


 و في إطار دورها التشغيلي، تضطلع الشركة بمسئولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير الخدمات والعمليات في المطار وتحديث البنية التحتية لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتزايدة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled