اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزارة السيـاحة تطلق حملة ” مصر قريبة ” بحضور رئيس الوزراء

وزارة السيـاحة تطلق حملة " مصر قريبة " بحضور رئيس الوزراء

 

القاهرة "المسلة" …. فى إطار جهود وزارة السياحة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى للترويج لمصر بالمنطقة العربية يفتتح ابراهيم محلب رئيس الوزراء و وزير السياحة الحملة العربية " مصر قريبة " مساء الخميس القادم 26 فبراير بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات ، بحضور عدد من الوزراء وكبار المسئولين وممثلى الإعلام المصرى والعربى وبعض كبار الشخصيات ،حيث سيتم عرض الاوبريت الغنائى " مصر قريبة " والذى شارك فيه عدد كبير من الفنانيين المصريين والعرب علاوة على تقديم بعض الفقرات الفنية.


وعقب الإنتهاء من  مراسم الإفتتاح سوف يتم إطلاق الحملة من خلال إحدى الشركات المتخصصة سواء على مواقع التواصل الإجتماعى أو بعض الصحف والمجلات و قنوات التليفزيون العربية بمنطقة الخليج ومن المتوقع أن تستمرهذه الحملة حوالى ثلاثة أشهر .

 

جدير بالذكر أن الحركة السياحية من بعض الدول العربية وخاصة المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت والأردن قد زادت بنهاية عام 2014 بأرقام كبيرة نتيجة الجهود الترويجية والتنشيطية التى قامت بها وزارة السياحة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى من خلال حملة "وحشتونا "علاوة على إستقرار السياسة والأوضاع الأمنية فى مصر فى الفترة الأخيرة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled