اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عدن تطلق دورة تدريبية حول السياحة البيئية المستدامة

عدن تطلق دورة تدريبية حول السياحة البيئية المستدامة

 

عدن "المسلة"…. بدأت امس في محافظة عدن دورة تدريبية حول السياحة البيئية المستدامة تنظمها الهيئة العامة لحماية البيئة بمناسبة اليوم الوطني للبيئة الذي يصادف الـ 20 فبراير من كل عام .

 

وتركز الدورة التي يشارك فيها 25 شخصا من اعضاء منظمات المجتمع المدني العاملة في المحميات الطبيعية وأنصار البيئة بمحافظة عدن على مدى يومين عدد على المفاهيم البيئية حول السياحة المستدامة وأهميتها وأهدافها وفوائدها على المنظر الجمالي للمدينة والصحة العامة وأهمية التنمية السياحية وكيفية تطويرها ومعرفة اساليب الادارة الصحيحة للتنمية السياحية البيئية .

 

وفي الدورة أكد وكيل محافظة عدن لشؤون الاستثمار وتنمية الموارد احمد الضلاعي أهمية الاهتمام بالسياحة البيئية في محافظة عدن لما تتميز بها من مقومات بيئية وسياحية عن بقية المحافظات الاخرى ..مشددا على ضرورة تقديم الرعاية الكاملة والدعم اللازم لتنفيذ الانشطة والبرامج التي تساهم في تحسين البيئة بالمحافظة وتطوير السياحة للوصول الى مستوى المدن الحديثة .

 

من جانبه اشار مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة بعدن المهندس فيصل الثعلبي و مدير مصنع المطاحن وصوامع الغلال بعدن عادل عبادي  لـ سبأ الى اهمية تحقيق الاهداف الرئيسية للحفاظ على البيئة في مختلف مديريات المحافظة وتنفيذ انشطة وفعاليات توعوية وتنموية تساعد على ابراز الصورة الجمالية للمحافظة وتفعيل دور المحميات الطبيعية والبيئية والسياحية للاستفادة منها .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled