اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الجزيرة تسجل 10 % ارتفاع فى عدد مسافريها خلال ديسمبر الماضى

طيران الجزيرة تسجل 10 % ارتفاع فى عدد مسافريها خلال ديسمبر الماضى

 

الكويت "المسلة" …. أعلنت شركة (طيران الجزيرة) ارتفاع عدد مسافريها بنسبة 10 في المئة في ديسمبر 2014 مقارنة بالشهر ذاته من عام 2013 وتحقيق الشركة نسبة التزام بمواعيد السفر بلغت 95 في المئة خلال الشهر ذاته.


وقالت الشركة في تقرير متخصص أصدرته اليوم عن أدائها التشغيلي لشهر ديسمبر الماضي إن الزيادة في عدد المسافرين بذلك الشهر تلت الزيادة التي سجلتها الشركة أيضا في شهر نوفمبر الماضي.


وأضافت لـ كونا أنها شهدت في ديسمبر 2014 زيادة في عدد مسافريها بنسبة 18 في المئة على الخطوط التي تخدم وجهات اسطنبول وبيروت وعمان مقارنة بشهر ديسمبر 2013 مرجعة الزيادة الى ارتفاع الطلب على السفر الى عمان وجدولة رحلات منتظمة طوال العام بواقع خمس رحلات أسبوعيا مقارنة برحلات موسمية في 2013 بين الكويت واسطنبول.


وذكرت أنها شهدت زيادة في عدد المسافرين على الخطوط التي خدمت بها مصر خلال ديسمبر الماضي بواقع 19 في المئة مقارنة بديسمبر 2013 بعد الزيادة بنسبة 10 في المئة التي سجلتها في نوفمبر 2014 مقارنة بشهر نوفمبر 2013.


وبينت أن حركة المسافرين الى مصر ارتفعت سجلت ارتفاعا على الرغم من انخفاض عدد الوجهات التي تخدمها الشركة من ست مدن الى خمس بعد اغلاق مطار أسيوط الدولي للصيانة والتحديث منذ شهر يونيو من العام الماضي.


وقالت إن عدد المسافرين على متن طائراتها ارتفع بنسبة 11 في المئة على الخطوط التي تخدم كلا من دبي والبحرين وجدة والرياض مقارنة بشهر ديسمبر 2013 مبينة ان هذه الوجهات شهدت نموا متوازيا في شهر نوفمبر الماضي حين ارتفع عدد المسافرين فيه بنسبة 9 في المئة مقارنة بشهر نوفمبر 2013.


ولفتت (طيران الجزيرة) في تقريرها الى زيادة شهدتها الشركة بنسبة 7 في المئة على تلك الوجهات في شهر نوفمبر الماضي مقارنة بالشهر ذاته من عام 2013.


وأشارت الى أنها تصدر تقريرا شهريا عن أدائها التشغيلي وتقريرا آخرا في نهاية العام عن أدائها السنوي وأن تقاريرها تعتمد على الاحصاءات الشهرية والسنوية لحركة المسافرين في مطار الكويت الدولي الصادرة عن الادارة العامة للطيران المدني الكويتي.


وبينت الشركة أنها تصدر نسبة التزامها بمواعيد السفر بالمقارنة مع احصائيات المركز الأمريكي والمستقل لتعقب ومراقبة الرحلات (فلايت ستاتس).

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled