اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

في مسابقة “نجمة أفريقيا” جائزة النجمة أفريقيا لمجموعة أورانج العالمية

في مسابقة "نجمة أفريقيا" جائزة النجمة أفريقيا لمجموعة أورانج العالمية

 

 
مشروعان مصريان يفوزان ضمن أفضل 10 مشروعات تكنولوجية تخدم المجتمع في قارة أفريقيا

القاهرة – صالة التحرير – كرمت موبينيل في احتفالية اقامتها يوم 26 يناير الفريقين المصريين الفائزين في مسابقة "نجمة أفريقيا" "جائزة النجمة أفريقيا التي أقامتها مجموعة أورانج العالمية عام 2014.
 

تقام مسابقة "نجمة أفريقيا" سنويا "بمشاركة الشركات التابعة لمجموعة أورانج بقارة أفريقيا ويتم الاعلان عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفروع الشركات التابعة للمجموعة. يقوم المتقدمون في المسابقة بالدخول على الموقع الاليكتروني الرسمي للمسابقة www.starafrica.com لعرض مشاريعهم لاختيار أفضل مشروعات تكنولوجية تسهم في خدمة المجتمع.
 

 
وقد تقدم أكثر من 450 مشروع من 18 دولة من قارة أفريقيا في هذه المسابقة لاختيار أفضل 10 مشروعات توظف التكنولوجيا لخدمة المجتمع في قارة أفريقيا. وقامت لجنة تحكيم متخصصة مكونة من مسئولي أورانج العالمية باختيار المشروعات الفائزة وتم اختيار مشروعين مصريين ضمن أفضل 10 مشروعات مشاركة في هذه المسابقة.

 

وقد فاز المشروع المصري "أجزخانة" لأحمد شبانة الذي وظف تكنولوجيا ال IT في شراء الادوية بكل سهولة عبر موقع اليكتروني على الانترنت. كما فاز أيضا المشروع المصري "لمح البصر بوكس" الذي ضم 3 من الشباب المصري و هم ابرام سامي و جاك تادروس وسامر وجدي الذين استخدموا الخلايا الشمسية لتوفير الطاقة المطلوبة للإضاءة و شحن الهاتف المحمول عبر طرق سداد مبسطة من خلال شبكة المحمول.
 

وقام " ايف جوتيه"  – العضو المنتدب لموبينيل وممثل مجموعة فرانس تليكوم-أورانج العالمية في مصر بتسليم شهادات التكريم للفائزين بالنيابة عن مجموعة أورانج العالمية بحضور عدد من الصحافة ومسئولي موبينيل. كما قام كل من المهندس أشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري و السيدة رنا عبادي نائب رئيس الشركة لقطاع العلاقات التنظيمية و الخدمات الدولية بتسليم هدايا قيمة للفائزين.

 

عبر الفائز ابرام سامي حنا ممثلا عن فريق "وميض بوكس" عن سعادته بحصوله على هذه الجائزة قائلا "توجد في مصر عقليات قادرة على حل أصعب المشكلات حول العالم ونحن نؤمن بان التكنولوجيا المتطورة هي الأداة التي بإمكانها حل كبرى التحديات التى تواجة العالم. و أضاف قائلا "نحن نشكر مجموعة أورانج العالمية لتنظيم هذه المسابقة التي أتاحت لنا كشباب توظيف أفكارنا المبتكرة لحل مشاكل تواجه المجتمع سواء في مجال الصحة أو الزراعة أو التعليم أو الطاقة".

 

وأوضح الفائز أحمد شبانة المسئول عن مشروع اجزخانة قائلا "ان تكريم مجموعة أورانج لنا كشركة مصرية ضمن أفضل 10 مشروعات يعد شرف لنا. ونحن نأمل بان يصل مشروع أخزخانة الى كل بيت بالمناطق الفقيرة في أفريقيا ليسهم في انقاذ شخص من الموت".
 

واوضح ايف جوتيه العضو المنتدب لموبينيل ان "اختيار فريقين مصريين ضمن أفضل 10 مشروعات لخدمة المجتمع في مسابقة جائزة StarAfrica يجعلنا نواصل جهدنا في مساندة الشباب المصري الموهوب الذي يوظف خدمات وتكنولوجيا الاتصالات المحمولة لدعم المجتمع المصري خاصة وان تلك الجهود تتماشى مع استراتيجية الشركة لتحقيق برنامج هادف للمسئولية الاجتماعية في مصر ".
 

و يذكر أن شركة موبينيل قد قامت بدعم مسابقة جائزة StarAfrica عن طريق الاعلان عن المسابقة محليا عبر فروع الشركة و صفحاتها للتواصل الاجتماعي بالإضافة الى حملات للعلاقات العامة.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled