اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هوتل اندريست : حياة كابيتال جيت ابوظبي من اشهر فنادق العالم

هوتل اندريست : حياة كابيتال جيت ابوظبي من اشهر فنادق العالم

 

ابوظبى " المسلة " … اختار قراء موقع " هوتل اندريست دوت كوم فندق " حياة كابيتل جيت ابوظبي " كواحد من اكثر فنادق العالم شهرة نظرا لتميز بنائه الهندسي والمعماري الفريد . و اكد القراء ان هذا البرج الفندق الذي دخل موسوعة غينيس للارقام القياسية العالمية كاكثر الابراج ميلانا في العالم من صنع الانسان حيث يميل بزاوية مقدارها 18 درجة نحو الغرب اعطي قيمة اضافية لشهرة ابوظبي الدولية في احتضان المباني ذات التصماميم المعمارية الفريدة .

 

وجاء هذا الاستطلاع الذي اجراه الموقع الاخباري بمناسبة مرور 3 سنوات على افتتاح هذا الفندق المميز و الواقع في ارض المعارض " أدنيك "  وقال التقرير الذي نقل اراء القراء ان الفندق ليس فقط من اهم المعالم الرئيسية لمدينة ابوظبي بل اصبح ايقونه معمارية ناطقة في قلب مدينة أبو ظبي تلفت انتباه الجميع في كل مكان "

 

واجمع القراء ان هذا البرج الفندقي الشهير هو موضع اهتمامهم باعتباره الاكثر ميلانا في العالم   "  . وذكر القراء في الاستطلاع انهم تعرفوا علي الفندق من خلال البرامج التلفزيونية والمجلات العالمية، مثل (ناشيونال جيوغرافيك), كما ظهر الفندق على قناة أبو ظبي وقناة دبي وان ، وقناة أبو ظبي الإمارات ، وفي برامج تلفزيونية لشركة الاتحاد للطيران .

 

واكد الموقع في تقريره ان فندق حياة كابيتل جيت رمزاً بارزا لمدينة أبوظبي، حيث تم تسجيل برج كابيتال في موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية لكونه يميل 18 درجة – أي أكثر من أربعة أضعاف برج بيزا المائل المشهور عالمياً في ايطاليا. ويذكر ان برج «كابيتال جيت» طوّرته وتملكه «شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)»، وتربّع البرج الشامخ على عرش الأبراج المائلة في العالم . 

 

ولا تقتصر براعة فندق «حياة كابيتال جيت» على هندسته المعمارية الاستثنائية فحسب، إذ روعيت براعة مماثلة في تصميماته الداخلية بما يضمن تجربة الإقامة الفندقية الفريدة لكافة ضيوفه. وعندما يقف الضيف عند الحافة الخارجية لغرفته يشعر كأنه يطفو في الهواء لأنه لن يتمكن من رؤية الأرض مباشرة تحته، فيما يعتمد الفناء الداخلي للفندق على الإنارة الطبيعية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled