اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيلتون تعتزم إضافة 8 فنادق في الإمارات خلال 5 سنوات

هيلتون تعتزم إضافة 8 فنادق في الإمارات خلال 5 سنوات

 

كشفت مجموعة “هيلتون” العالمية للفنادق، عن عزمها إضافة ثمانية فنادق جديدة في الإمارات خلال السنوات الخمس المقبلة، ليصل إجمالي فنادقها في الدولة إلى 27 فندقاً بحلول 2019. ونقلت صحيفة “الإمارات اليوم”، عن نائب الرئيس لعمليات “هيلتون” العالمية في شبه الجزيرة العربية، كريستيان جريج، الذي يتخذ من دبي مقراً له، قوله في مؤتمر صحافي في أبوظبي: “إن الفنادق الجديدة ستضيف 2376 غرفة فندقية جديدة إلى سوق الضيافة في الدولة من خلال خمسة فنادق في دبي، وفندقين في كل من جزيرة السعديات ومدينة مصدر بأبوظبي، فضلاً عن فندق في رأس الخيمة”.

 

وأشار جريج إلى أن الإمارات تستحوذ حالياً على نحو 37% من إجمالي الفنادق التي تديرها المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، والتي يبلغ عددها 51 فندقاً، مبيناً أن المجموعة تشغل 19 فندقاً في الإمارات حالياً. وأضاف أن عدد الفنادق التي تديرها المجموعة حالياً، فضلاً عن فنادق أخرى في طور الإنشاء بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، يجاوز 103 فنادق.

 

وأوضح جريج أن إضافة آلاف الغرف الفندقية من جانب شركات فنادق عالمية، إلى سوق الضيافة في الإمارات، خصوصاً في أبوظبي ودبي، لن يؤثر سلباً في الفنادق العاملة في السوق، نظراً للزيادات الكبيرة والمطردة في معدلات السياحة إلى الدولة، سواء ما يتعلق منها بسياحة الأعمال والمعارض والمؤتمرات، أو سياحة الترفيه، فضلاً عن التوقعات بتنامي السياحة الثقافية، بعد افتتاح فنادق المنطقة الثقافية في “السعديات” بأبوظبي، إذ سيتم افتتاح متحف “اللوفر” العام الجاري، إضافة إلى التوسعات المستمرة في شبكة خطوط شركتي “طيران الإمارات” و”الاتحاد للطيران”، ما يزيد من حجم التجارة والاستثمار والسياحة بين الإمارات ودول العالم.

 

ونوه إلى تنوع الشركات التي تستثمر في الفنادق في الدولة، إضافة إلى جذب زوار من أسواق جديدة مثل الهند والصين والقارة الإفريقية، ما يسهم في زيادة وتنشيط السياحة، وتنوع الخدمات الفندقية المقدمة. وأكد جريج أن تركيز المجموعة على إقامة العديد من الفنادق في دبي خلال السنوات المقبلة لا يرجع فقط إلى التوقعات بنجاح دبي في جذب ملايين الزوار مع استضافة معرض “إكسبو 2020″، وإنما تعد في إطار خطة طويلة الأمد وضعتها المجموعة، وتعود بشكل رئيس إلى التنامي المطرد في عدد زوار دبي، والخطط الحكومية في دعم البنية التحتية، والمشروعات العملاقة التي تشهدها دبي بشكل مستمر، ما يوفر فرصا كبيرة للاستثمار والسياحة والتجارة.

 

يشار إلى أن “هيلتون” بدأت منذ أوائل العام الجاري إدخال خدمات التسجيل، واختيار الغرف بشكل رقمي وإلكتروني في الإمارات، والتي تتضمن إتمام جميع إجراءات حجز واختيار الغرف الفندقية عبر الإنترنت قبل الوصول إلى الفندق، ما يوفر وقت وجهد النزيل عند وصوله إلى الفندق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled