اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

العربية للطيران وشركة الشارقة للبيئة توقعان مذكرة تفاهم

العربية للطيران وشركة الشارقة للبيئة توقعان مذكرة تفاهم

أعلنت العربية للطيران وشركة الشارقة للبيئة "بيئة" عن توقيع مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون والعمل المشترك بين الطرفين، وتبادل المعرفة والخبرات في العديد من المجالات الرئيسية ذات الصلة بالأنشطة التجارية ومبادرات المسؤولية الاجتماعية.

 

وبموجب مذكرة التفاهم هذه، ستعمل العربية للطيران مع شركة بيئة من أجل تعزيز قدراتهما لترسيخ أفضل الممارسات البيئية من خلال زيادة برامج إعادة تدوير النفايات والتخلص منها، وذلك كجزء من التزامها تجاه البيئة واستدامتها. ومن المتوقع أن تُساهم مذكرة التفاهم هذه في تشجيع الممارسات البيئية المستدامة، بهدف المساهمة في جعل إمارة الشارقة أكثر استدامة وإخضراراً. كما ستقوم العربية للطيران أيضاً بالمشاركة في المسيرة الخيرية التي تنظمها شركة بيئة، والمشاركة في العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية عموماً، وفي التعليم والتوعية البيئية على وجه التحديد.

 

وستقوم شركة بيئة بحسب مذكرة التفاهم بوضع حاويات ثلاثية الأقسام، وحاويات اسطوانية في المكاتب الرئيسية للعربية للطيران لتشجيع الممارسات الصديقة للبيئة والترويج لثقافة إعادة التدوير. وسيقوم موظفو الشركة بتنظيم عمليات جمع النفايات والمواد القابلة للتدوير من حظيرة الطائرات ومكتب العمليات وفقاً لجدول مخصص بما ينسجم مع أرقى المعايير العالمية. كما ستعمل شركة بيئة أيضاً على تنظيم ورش عمل ومبادرات للتوعية والتثقيف البيئي لتشجيع الاستدامة البيئية بين سكان الشارقة.

المصدر: العربية  للطيران

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled