اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فيينا تجتذب السائحين.. وتؤكد موقعها كأحد ايقونات الاحتفال بالعام الجديد

فيينا تجتذب السائحين.. وتؤكد موقعها كأحد ايقونات الاحتفال بالعام الجديد

فيينا " المسلة " …  شارك نحو 620 ألف زائر, حضروا خصيصا من دول أوروبية وآسيوية مختلفة إلى العاصمة النمساوية فيينا, لحضور احتفالات حلول العام الجديد, على الرغم من برودة الجو الشديدة وانخفاض درجة الحرارة إلى نحو تسع درجات تحت الصفر. وأكدت إدارة المدينة, صباح اليوم الخميس, مرور احتفالات العام الجديد بسلام دون وقوع حوادث ناجمة عن استخدام الألعاب والعروض النارية التي تعد من أبرز ملامح احتفالات رأس السنة في العاصمة فيينا.

 

وكانت محافظة فيينا قد أنشأت 12 مركزا في أماكن متفرقة بالعاصمة للاحتفال بحلول العام الجديد, وأقامت عددا من المسارح المفتوحة قدمت عروضا غنائية متنوعة ومقطوعات موسيقية عالمية, كما أقامت دار الأوبرا العريقة, التي تشتهر بها مدينة فيينا, شاشة ضخمة قدمت عليها أجزاء من أشهر عروض فن الأوبرا المتميزة, لاقت إقبالا كبيرا من قبل المشاركين في احتفالات السنة الجديدة, الذين تجتذبهم مدينة فيينا من دول العالم المختلفة كل عام.

 

وفي ذات السياق، شهدت احتفالات مدينة فيينا بحلول العام الجديد مشاركة الآلاف من السائحين والنمساويين من الكبار, الأطفال, والسيدات اللواتي يدفعن عربات أطفالهن في مارثون رأس السنة , الذي اخترق أشهر شوارع العاصمة لمسافة 4ر5 كيلو متر, مرورا بأهم المتاحف, مبنى البرلمان التاريخي, قصر الرئاسة, وأهم المسارح والمباني التاريخية في المدينة.

أ ش أ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled