اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة اليمن يبحث تحسين الاوضاع السياحية فى عدن

وزير سياحة اليمن يبحث تحسين الاوضاع السياحية فى عدن

 

عدن "المسلة" …. في اول اجتماع لمجلس الترويج السياحي بمحافظة عدن ترأس وزير السياحة رئيس المجلس الاجتماع الاول في محافظة عدن والذي أقر اتخاذ عدد من الإجراءات والتدابير الخاصة بتحسين الأوضاع السياحية بالمحافظة.

وناقش الاجتماع المواضيع المتعلقة بالاشتراك ضمن مركز تبادل المعلومات في بورصات السفر والسياحة الدولية، وكذا الواجهات السياحية التي يمكن تجسيدها في ديكورات المعارض الدولية التي يشارك فيها اليمن خلال برنامج مجلس الترويج للعام المقبل 2015م. وإعطاء عدن موقعاً في هذه المعارض مؤكدا على ان ذلك يأتي ضمن توجهات المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ودولة رئيس الوزراء الأستاذ خالد محفوظ بحاح بالاهتمام بمحافظة عدن

كما اكد وزير السياحة ان هذا الاجتماع يخدم السياحة ويفتح آفاق كبيرة أمامها في المحافظة، شاكرا مكتب السياحة بمحافظة عدن على ما يقوم به من جهود.

كما تم الاتفاق على اعطاء عدن المكانة التي تليق بها والترويج لها دوليا، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين اوضاع السياحة لمدينة عدن بما في ذلك تصنيف الفنادق والمنشات السياحية واصدار الدليل السياحي للمدينة.

 
كما تفقد وزير السياحة وأعضاء مجلس الترويج السياحي، أوضاع مكتب السياحة بالمحافظة وتم إقرار المساهمة في تأهيل المكتب وتوفير المستلزمات اللازمة لكي يقوم بالدور المناط به بحسب المشهد اليمني.

على صعيد متصل تفقد وزير السياحة ومعه أعضاء مجلس الترويج السياحي الأعمال الجارية في مشروع إعادة تأهيل فندق عدن السياحي البالغ تكلفتها خلال المرحلة الأولى والثانية 45 مليون دولار بتمويل صندوق أبو ظبي للتنمية.

وبينما استمع وزير السياحة من القائمين على المشروع إلى شرح حول نسبة الانجاز البالغة 90% من المرحلة الثانية وحثهم على سرعة استكمال المشروع.

مشيرا الى أنه سيقدم عرضا لمجلس الوزراء حول ما تم انجازه في المرحلة الحالية من المشروع بالإضافة إلى متطلبات المرحلة القادمة وبما يمكن من رفع قدرة الفندق الاستيعابية والارتقاء بمستوى خدماته باعتباره من أكبر واهم  الفنادق في محافظة عدن.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled