اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“آرتك ” تستحوذ على فندق ” بوسكولو ألف” في روما

"آرتك " تستحوذ على فندق " بوسكولو ألف" في روما

 

أعلنت أمس شركة الريان للاستثمار السياحي (آرتك) الذراع الاستثماري لقطاع الضيافة العالمية والمملوكة بالكامل من قبل شركة الفيصل القابضة، عن استحواذها على فندق "بوسكولو ألف" ذي الخمسة نجوم في مدينة روما – إيطاليا.

يعتبر فندق "بوسكولو ألف" في روما أحدث استثمارات شركة ارتك في الفنادق الفاخرة، موسعةً بذلك محفظتها الاستثمارية الحالية المكونة من 24 فندقاً ومنتجعاً في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية. إذ يتماشى هذا الاستحواذ مع استراتيجية الشركة في شراء الأصول عالية الجودة في أهم المدن الرئيسية.

يقع فندق بوسكولو ألف في قلب وسط مدينة روما على بُعد 100 متر من شارع فيا فينيتو. ويتكون الفندق من 6 طوابق تضم 96 غرفة وجناحا وحديقة على السطح بالإضافة لمنتجع صحي ومجموعة من المطاعم الفاخرة والمرافق المميزة الأخرى.

يمتد الفندق على مساحة 6,500 متر مربع وقد تم إعادة تشييده عام 2002 مع المحافظة على تصميمه الأساسي، القصر التاريخي الذي ضم سابقاً مكاتب لبيت ائتمان معروف، وقد تم تجديده مؤخرا بشكل رائع. صُمم الفندق على يد المهندس المعماري الشهير آدم د. تيهاني، وحصل أيضاً على جائزة "فيلغياتور" لأفضل تصميم داخلي في أوروبا بحسب الراية.

وقال الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة الريان للاستثمار السياحي آرتك: يتميز الفندق بتصميم معماري رائع، وقيمة تاريخية مميزة وموقع من الدرجة الأولى، وبذلك يعتبر فندق "ألف" متطابقاً تماماً مع استراتيجيتنا الاستثمارية طويلة الأمد، وإضافةً قيمة لمحفظتنا الاستثمارية وقد ساهم هذا الاستحواذ في تعزيز وتوسعة وجودنا في أوروبا بوصولنا إلى مدينة روما، واحدة من أكثر الوجهات السياحية الفاخرة في العالم وأوروبا.

وسنواصل تعزيز محفظة (آرتك) الاستثمارية من الفنادق الممتازة في إطار خطط الشركة على المدى المتوسط لإدراج الشركة في واحدة من أكبر البورصات العالمية.

كما قال السيد طارق محمود السيد، عضو مجلس الإدارة التنفيذي: "يعتبر استحواذ (آرتك) على فندق "بوسكولو ألف" دليلاً على تركيز استثماراتنا العقارية في المدن الرئيسية في العالم والتي تلبي معاييرنا في أن تضم استثماراتنا أصولا عالية الجودة ذات مواقع رئيسية والتصميم المعماري المميز.

ويمثل هذا الاستحواذ أيضاً خطوة مهمة في توسع (آرتك) الدولي تقدُماً من الشرق الأوسط وأفريقيا إلى أوروبا والولايات المتحدة. ونحن نتطلع ونعمل بجهد لزيادة تعزيز محفظتنا الاستثمارية في المستقبل، وكلنا طموح لنصبح من أهم المجموعات المالكة للفنادق الرائدة في العالم".

وأضاف رتجر سميث، الرئيس التنفيذي لـ (آرتك): "تعتبر الريان للاستثمار السياحي (آرتك) شركة ضيافة عالمية سريعة النمو ذات استثمارات طويلة الأمد. واستحواذنا على فندق "ألف" المتعدد الميزات، يشكل فرصةً استثماريةً جذابة ويعتبر وجهة مفضلة للسُياح ورجال الأعمال".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled