اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عمان تستضيف المؤتمر الاول للإعلام الالكترونى مارس القادم

عمان تستضيف المؤتمر الاول للإعلام الالكترونى مارس القادم

 

 


مسقط "المسلة" …. تبدأ في الحادي والعشرين من مارس 2015م "بفندق كروان بلازا أعمال مؤتمر عمان الأول للإعلام الإلكتروني" الذي تنظمه شركة المستقبل لتنظيم المؤتمرات ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

ويهدف المؤتمر الى تعزيز الوعي بأهمية الإعلام الإلكتروني في السلطنة وتطوير أقسامه وإداراته في الجهات الحكومية والخاصة والتعريف بالتشريعيات المنظمة للإعلام الالكتروني في السلطنة والاطلاع على تجارب الآخرين في إدارته وتنظيمه والاستفادة منها في تطوير التجربة في السلطنة ويستمر ثلاثة أيام بحسب العمانية.

وسوف تركز محاور المؤتمر على مواكبة التطورات في الإعلام الإلكتروني في العالم وكيفية الاستفادة منه والتعرف على واقعه في السلطنة وكيفية تطويره ومعالجة التحديات التي تحول دون تطوره والاطلاع على التشريعيات والأطر المنظمة للإعلام الإلكتروني.

 

وسيناقش المؤتمر على مدى ثلاثة أيام البنية الأساسية للإعلام الإلكتروني في السلطنة وتنظيمه وأخلاقياته والتشريعيات القانونية المنظمة للإعلام الإلكتروني ودور الإعلام الالكتروني في تنمية الحس بالمسؤولية الوطنية والاجتماعية والاستثمار الإيجابي للإعلام الإلكتروني في بناء الفرد والمجتمع ودوره في التنمية الاقتصادية.

وقال علي بن راشد المطاعني رئيس مجلس إدارة المستقبل لتنظيم المؤتمرات أن المؤتمر يأتي من اجل مناقشة التطورات في الإعلام الإلكتروني في السلطنة وماهيته وواقعه وكيفية التعاطي معه وتضييق الفجوة في التعامل مع الإعلام الالكتروني من خلال التوعية بمفاهيم الإعلام الالكتروني في السلطنة وكيفية التعامل معه والتعريف بالنظم والأطر التي تنظم العمل الإعلامي الرقمي الجديد والتعريف بالحقوق والواجبات لكل الأطراف في كيفية التعامل مع هذه التطورات بإيجابية تستفيد من ما يفرزه الإعلام الإلكتروني.

وأضاف أن الإعلام يقوم بدور مهم في إيصال المعلومات وتوفيرها للجميع للاطلاع عليها ومعرفة ما يدور في كل مكان من العالم، خاصة بعد التطورات العلمية في مجال تكنولوجيا المعلومات التي نجحت في جعل العالم قرية كونية صغيرة نتيجة ظهور وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية والمحطات الفضائية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled