اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الشارقة تستضيف الاجتماع التنسيقي للشرق الأوسط وأفريقيا للاتحاد العالمي للمعارض

الشارقة تستضيف الاجتماع التنسيقي للشرق الأوسط وأفريقيا للاتحاد العالمي للمعارض

 

 

الشارقة – صالة التحرير – استضافت الشارقة اليوم الاجتماع التنسيقي للشرق الأوسط وأفريقيا للاتحاد العالمي للمعارض "يو اف آي" وذلك بمقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة.
 

ناقش الاجتماع الذي حضره وليد بوخاطر النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة وصناعة الشارقة وحميد محمد بن سالم الأمين العام لإتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة عددا من الموضوعات التي تهم الاعضاء والتي من شأنها تدعيم وانعاش صناعة المعارض في المنطقة وتعزيز التعاون بين الدول الاعضاء.
 

و حسب " وام" للانباء  .. يأتي هذا الاجتماع بدعوة من سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة نائب رئيس الشرق الأوسط وأفريقيا في الاتحاد والذي أشاد في كلمة له بعقد الاجتماع في امارة الشارقة التي تحتضن المقر الاقليمي الدائم للاتحاد منذ العام 2013 والذي شهد انطلاقة وتطورا بفضل الدعم والمساندة لأنشطته من المسؤولين في غرفة التجارة والصناعة ومركز اكسبو الشارقة.
 

وقال سيف المدفع إن الاجتماع ناقش العديد من الموضوعات ذات الصلة بصناعة المعارض في الشرق الأوسط وأفريقيا وفي مقدمتها سبل دعم هذه الصناعة والرقي بها إلى مستويات أفضل ومناقشة التطورات المقبلة ومنها الندوة الاقليمية التي ستعقد بالمغرب في مارس 2015 وخطة عمل الشرق الأوسط وأفريقيا بالاتحاد للعام 2015 والتي من بينها الدورات والأنشطة والفعاليات ذات الفائدة المشتركة لأعضاء الاتحاد بالمنطقة واتخاذ واطلاق عدد من المبادرات التي من شأنها خدمة تطلعات وأهداف الأعضاء.
 

حضر الاجتماع كل من بول وود وارد المدير العام ل "يو أف آي" والمهندس عبد الله العمران رئيس مركز الرياض العالمي للمعارض رئيس اللجنة وعامر طباع النائب الثاني لرئيس قسم الشرق الأوسط وأفريقيا مدير عام شركة سوفكس بالاردن وحسين اسفهبودي رئيس مجلس ادارة شركة معارض ايران الدولية الى جانب عدد من اعضاء مجلس ادارة يو اف آي.
 

وأشاد المشاركون في الاجتماع بتواجد المكتب الاقليمي في الشارقة ..
 

مؤكدين أن الانضمام إلى هذه المنظومة يسهم في تبادل المعلومات والافكار وتعزيز دور الأعضاء في الاسواق الدولية مع المساهمة بين الاعضاء في اجراء البحوث والدراسات التي تنهض بهذه الصناعة في جميع أنحاء العالم.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled