اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تركى: لجنة السياحة الدينية تبحث احتواء مشكلة الطيران الخاص المنظمة لموسم العمرة

تركى: لجنة السياحة الدينية تبحث احتواء مشكلة الطيران الخاص المنظمة لموسم العمرة

 

القاهرة "المسلة" ….. إجتمعت لجنة السياحة الدينية بالغرفة بمشاركة رئيس لجنة الطيران وذلك لبحث ومناقشة سبل حل المشاكل المتوقعه جراء تخفيض رحلات شركات الطيران الخاصة المنطلقة من مطارات محافظات الصعيد والأسكندرية إلى المملكة العربية السعودية وإيجاد آلية لمواجهه ازمه انخفاض رحلات الطيران خاصة أثناء المولد النبوي الشريف واجازه نصف العام.

ويأتى هذا الإجتماع لمحاولة إيجاد آلية للخروج بالشركات السياحية من هذة الأزمة ومواجهة ما سينتج عن هذا التخفيض من عقبات سيئة على القطاع السياحى.

صرح بهذا ناصر تركى نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة السياحة الدينية، حيث أوضح أن شركات السياحه المنظمه للعمره لهذا العام تقدمت بالعديد من الشكاوي نتيجه الغاء معظم رحلات شركات الطيران الخاصه من مطارات الصعيد وبرج العرب حيث أثر ذلك تأثيراً سلبياً على الطاقه الاستيعابية الحاليه حيث قلت عن العام الماضي بنسبه 40% مما سيؤدي لارتباك الرحلات وارتفاع اسعار التذاكر ووجود احتكارات من بعض الشركات علي حساب قواعد المنافسه الشريفة.

 

وأضاف رئيس لجنة السياحة الدينية أن اللجنه قررت الاستمرار في حاله الإنعقاد الدائم وذلك لإحتواء الازمه المتوقعه، وقيام اللجنه بكل جهودها للتواصل مع وزير الطيران المدني و رئيس سلطة الطيران المدنى المصري للمطالبة بتدخله لدي السلطات السعوديه لانهاء تلك الازمه التجاريه وذلك في ظل العلاقات السياسيه المتميزه بين الدولتين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled