اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«دبي باركس آند ريزورتس» توقع اتفاقية تعاون مع «طيران الإمارات»

«دبي باركس آند ريزورتس» توقع اتفاقية تعاون مع «طيران الإمارات»

 

دبى "المسلة" … وقّعت شركة «دبي باركس آند ريزورتس»، التابعة لشركة «مراس القابضة»، أمس، اتفاقية تعاون مع شركة «طيران الإمارات» تصبح الأخيرة بموجبها شريكاً رئيساً لمشروع «دبي باركس آند ريزورتس» الترفيهي العملاق، الذي يجري إنشاؤه في دبي حالياً.

وتنص الاتفاقية على تعاون الطرفين، من خلال تبادل المعرفة والخبرات، لاسيما في ما يتعلق بعمليات التسويق وإدارة الوجهات السياحية، إلى جانب استكشاف مجالات أخرى من شأنها تطوير وتعزيز التنسيق والتعاون بينهما.

وتسهم الاتفاقية، وفقاً لبيان صدر عن «دبي باركس»، أمس، في دعم رؤية دبي السياحية لعام 2020، وزيادة الإسهام الاقتصادي لقطاع السياحة في الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «دبي باركس آند ريزورتس»، رائد النعيمي لـ الامارات اليوم: «نحن متحمسون للتعاون مع (طيران الإمارات) في مشروعنا الجديد (دبي باركس آند ريزورتس)، الذي سيشكل وجهة ترفيهية عالمية للسياح والعائلات، فالشبكة العالمية العملاقة التي تمتلكها (طيران الإمارات) ستمكننا من استقطاب أعداد أكبر من الزوّار والسياح من جميع أنحاء العالم، هذا إلى جانب ما ستوفره لنا هذه الشراكة من فرصة لتبادل الأفكار والموارد لتعزيز إمكاناتنا وفتح مجالات أكبر للنمو».

من جانبه، قال النائب التنفيذي لرئيس «طيران الإمارات» الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية، تيري أنتينوري: «تولي (طيران الإمارات) أهمية قصوى لدعم توجهات دبي والترويج لها وجهة جذب متعددة الأوجه، ونعتقد أن تعاوننا مع (دبي باركس آند ريزورتس) في تطوير متنزهاتها المتخصصة الجديدة، سيعزّز من مكانة وجاذبية دبي».
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled